فيتوريا يكشف سبب استبعاد كريم فؤاد.. وسر انضمام عبدالله جمعة ومحمود علاء

تحدث البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر الأول، عن سبب عدم ضم كريم فؤاد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلى إلى قائمة المنتخب، استعدادًا لمعسكر نوفمبر المقبل.

وقال البرتغالي عبر تصريحات من خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم اليوم: " سنخوض معسكرًا جديدًا مع الفراعنة وسيكون مثل المعسكر الماضي، حيث ستكون الفترة الأولى من 7 إلى 11 نوفمبر، ثم راحة يوم واحد ثم الفترة الثانية من يوم 13 إلى 18 من الشهر ذاته".

وعن كريم فؤاد قال: "معجب بأداء هذا اللاعب واختارنا كريم في المعسكر الأول وحينها لم يكن حائزًا على ثقة من الفريق، أثق به واعلم اسلوب لعبه ولكنني الآن احتاج رؤية لاعب آخر".

واردف: " جاء انضمام عبدالله جمعة ومحمود علاء بعد متابعة طويلة خلال المباريات الماضية، والأمر متعلق بإصابات لاعبين آخرين في نفس مركزهم، وفي الوقت ذاته المنتخب يعتمد عليهم".


وكان الجهاز الفني لمنتخب مصر اعلن عن قائمة الفريق لمعسكر شهر نوفمبر و الذي ينطلق في الفترة من ٧ إلى ١٨ ويتخلله ودية أمام بلجيكا يوم ١٨ نوفمبر الجاري ، حيث تم الاتفاق على إقامة المعسكر على فترتين الأولى من ٧ إلى ١١ والفترة الثانية من ١٣ إلى ١٨ نوفمبر.

وجاءت قائمة اللاعبين للفترة الأولى  كالتالي :

محمد الشناوي (الاهلي)
محمد عواد (زمالك)
محمود جاد (المصري)
عمر جابر  (زمالك)
أكرم توفيق (الاهلي)
محمود متولي (الاهلي)
باهر المحمدي (اسماعيلي)
حسام عبد المجيد (زمالك)
محمود علاء (اتحاد)
حسين السيد (المصري)
عبد الله جمعة (زمالك)
حمدي فتحي (الأهلي )
مروان عطية (اتحاد السكندري)
إمام عاشور (زمالك)
محمود حمادة (فاركو)
محمد مجدي قفشة (الاهلي)
عمرو عماد السيسي (زمالك)
أحمد سيد زيزو (زمالك)
طاهر محمد طاهر (الاهلي)
أحمد عبد القادر (الاهلي)
مصطفي عبد الرءوف "زيكو" (حرس الحدود)
مروان حمدي (المصري)
محمد شريف (الاهلي)
أحمد  ياسر ريان (سيراميكا)