كولر يطلب إعارة ثلاثي الأهلي

 


كشف الإعلامي محمد شبانة، عن طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول النادي الأهلي  من لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح بإعارة ثلاثي الفريق زياد طارق ومحمد محمود وعبد الرحمن أشرف مانو لمدة موسم ونصف حيث يرغب اكتسابهم لمزيد من الخبرات واستعادة مستواهم الفني الذي يؤهلهم للعودة إلى الفريق الأول خلال الفترة المقبلة.


وقال شبانة في تصريحات عبر برنامجه «بوكس تو بوكس» الذي يبث عبر شاشة قناة ETC الفضائية: «كولر ابدي بعض ملاحظاته على تقرير مشاركة الثلاثي مع فريق الشباب مواليد 2003 بقيادة شريف عبد الفضيل وأن الثلاثي لم يظهروا بالصورة التي كان يأمل لها السويسري وهو ما جعله يتمسك باعارة الثلاثي لفترة طويلة لاكتساب الخبرة الكافية مع وضع بنود العقد في حالة تألق أي لاعب يتم استعادته وقطع الإعارة وقتها».



وأضاف: «كولر أيضا أبدى إعجابه باللاعب عمر سيد معوض لاعب شباب الأهلي ومنتخب مصر للشباب بعد متابعة مباريات الفراعنة في التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا».


وتابع: «استقر كولر على تصعيد عمر سيد معوض خلال الفترة المقبلة لتدريبات النادي الأهلي لمشاهدة اللاعب ومنحه المزيد من الفرصة مع الفريق الأول خاصة أنه ببحث عن لاعب جوكر في الجبهة اليسرى سواء ظهير أو جناح خلال الفترة المقبلة».