أول تعليق من كريم بنزيما بعد استبعاده من المونديال





 علق الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم منتخب فرنسا، على غيابه عن بطولة كأس العالم، بعد تعرضه للإصابة قبل انطلاق المونديال بساعات، حيث من المقرر انطلاقه اليوم الأحد.

وكتب بنزيما عبر حساباته على مواقع التواصل الإجتماعي:" في حياتي أنا لا استسلم أبدًا، ولكن الليلة يجب أن التفكير في الفريق كما أفعل دائما،  لهذا السبب يجب أن اترك مكاني لشخص آخر يستطيع مساعدة فريقنا من أجل تحقيق كأس العالم، شكرًا لكم على رسائل الدعم".


 أعلن منتخب فرنسا رسميًا غياب كريم بنزيما مهاجم الديوك، عن بطولة كأس العالم بعد تعرضه لإصابة خلال التدريبات منذ ساعات قبل انطلاق المونديال.

وكتب الحساب الرسمي لمنتخب فرنسا على موقع التواصل الإجتماعي تويتر: "بعد الإصابة في الفخذ الأيمن، أصبح كريم بنزيما خارج مسابقة كأس العالم الفريق بالكامل يشارك الحزن في الحزن، ويتمنى للاعب الشفاء السريع من الإصابة."

وتعرض كريم بنزيما للإصابة خلال التدريب الجماعي الأول لمنتخب فرنسا،  حيث لم يتمكن من استكمال التدريبات ليخرج بصحبة طبيب المنتخب.

ولم يستقر ديديه ديشامب، المدير الفني لمنتخب فرنسا، عن بديل كريم بنزيما، قبل المباراة الأولى أمام منتخب أستراليا الثلاثاء المقبل.

يذكر أن منتخب فرنسا يقع في المجموعة الرابعة من بطولة كأس العالم، والتي منتخبات كلًا من أستراليا والدنمارك وتونس.