خاص|| رؤوف خليف: هذا المنتخب المرشح للقب .. وهولندا الحصان الأسود


تحدث المعلق التونسي رؤوف خليف عن المنتخب الذي يمتلك الحظوظ الكبيرة في الفوز ببطولة كأس العالم القادمة وفرص المتتخبات العربية والإفريقية.


وقال خليف في تصريحات خاصة لموقع "الأبطال نيوز"،  إن المنتخبات الإفريقية باستثناء المغرب ستغادر مبكرًا من دور المجموعات.


وأضاف أن مجموعة المنتخب التونسي في مونديال قطر حديدية وبالتالي فرصة نسور قرطاج في العبور إلى الدور ثمن النهائي تكاد تكون مستحيلة.

وتابع: "أعتقد أن الفرصة الأكبر في مجموعة تونس ستكون من نصيب فرنسا حامل اللقب في النسخة الماضية التي استضافتها روسيا بالإضافة إلى الدنمارك التي تمتلك أيضا ذخيرة من النجوم".


أما فيما يخص منتخبات عرب آسيا، قال المعلق التونسي إن الأمل يبقى في منتخبي السعودية وقطر لتحقيق إنجاز تاريخي في مونديال 2022.


واستطرد:"منتخب هولندا سيكون الحصان الأسود في   بطولة قطر بعد العودة إلى الظهور في هذا الحدث العالمي عقب الفشل في التأهل خلال النسخ الماضية".


وأتم رؤوف خليف تصريحاته، بإن المرشح الأكبر لحصد اللقب سيكون من نصيب المنتخب البرازيلي نظرًا لما يمتلكه من نجوم قادرين على تحقيق مثل هذا الإنجاز وعلى رأسهم نيمار نجم باريس سان جيرمان وفينسيوس جونيور جناح ريال مدريد الإسباني وغيرهما من اللاعبين الذين نجحوا في الظهور بشكل مميز مع أنديتهم خلال الفترة الماضية.