بدائل عمرو السولية و"معلول" مع الأهلي أمام الداخلية


كشف الإعلامى أحمد شوبير، عن بدائل على معلول وعمرو السولية ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام الداخلية المقرر إقامتها في الخامسة من مساء اليوم الأربعاء على ملعب السويس الجديد ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري العام.


وقال شوبير خلال برنامجه الإذاعي، إن رأفت خليل ظهير أيسر الفريق الأحمر الأقرب لتعويض غياب على معلول عن الأهلى أمام الداخلية ومحمد فخري لاعب وسط الفريق الأحمر الأقرب لتعويض غياب عمرو السوليه وذلك نظرا لقناعة السويسري مارسيل كولر المدبر الفنى للفريق بامكانيات فخرى.


ويغيب عن الأهلى أمام الداخلية  الثلاثي محمد محمود وزياد طارق ومحمد نصير نظرا لاستبعادهم بقرار فنى من المدرب السويسري مارسيل كولر المدبر الفنى للفريق الأحمر.


كما يغيب عن الأهلي أمام الداخلية 7 لاعبين بسبب الإصابات المختلفة وهم عمار حمدي لعدم الجاهزية الطبية والتعافي من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة والتونسي علي معلول وحسين الشحات، لتعرضهما لنزلة برد والمالي أليو ديانج الذي تعرض لشد  في العضلة الخلفية، وعمرو السولية الذي تعرض لشد خفيف في العضلة الأمامية  ورامي ربيعة الذي تعرض لكدمة في الضلع الأيمن بالصدر أثرت على التنفس وأخيرًا محمد عبد المنعم الذي أجرى عملية جراحية في الأنف خلال الساعات القليلة الماضية.


ويغيب طاهر محمد طاهر عن الأهلى أمام الداخلية بداعى الإيقاف بسبب تعرضه للطرد في مباراة الإسماعيلي بالجولة الأولى من بطولة الدوري.