لويس إنريكي: تشكيلة إسبانيا أمام ألمانيا ستكون مختلفة



 أعرب لويس إنريكي، المدير الفني لمنتخب إسبانيا، عن سعادته بفوز الماتادور، على نظيره المكسيك ضمن منافسات كأس العالم 2022 بسباعية مقابل لاشئ.


وقال إنريكي، عقب المباراة:" بهذا المستوى لا يمكن بنا الذهاب بعيداً في المونديال علينا التحسن قبل ألمانيا، من الان سنفكر في مباراة ألمانيا، أنا لم أُكرر تشكيلة لعبت بها مُطلقاً مع إسبانيا".


وتابع:" محظوظ لأن لدي الكثير من اللاعبين الذين يمكنهم المشاركة واظهار الجودة الكافية، أسينسيو في مستوى مذهل للغاية، أنا مُقتنع أن رودري يملك جميع المعايير التي تجعله يلعب في مركز قلب دفاع".


وأضاف:"هذه ميزة نمتلكها في المنتخب الوطني، تشكيلة إسبانيا أمام ألمانيا لن تكون مثل تشكيلة مباراة كوستاريكا هذه شيء مؤكد ،  من يفهم كرة القدم يعرف أن اسبانيا منتخب ثقيل صعب هزيمته .

اكتسح منتخب إسبانيا نظيره الكوستاريكي بسبعة أهداف من دون رد، خلال المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء، على ملعب ستاد الثمامة، ضمن منافسات الجولة الأولى من منافسات المجموعة الخامسة لكأس العالم 2022.

وافتتح داني اولمو التسجيل في الدقيقة 11 وأضاف ماركو أسينسيو الهدف الثاني في الدقيقة 21، بينما سجل فيران توريس الهدف الثالث في الدقيقة 31 من عمر المباراة عن طريق ضربة جزاء.

وفي الشوط الثاني سجل فيران توريس الهدف الرابع في الدقيقة 54، ثم سجل جافي الهدف الخامس في الدقيقة 74، ثم سجل كارلوس سولير الهدف السادس في الدقيقة 90، و اختتم ألفارو موراتا التسجيل بهدف في الدقيقة 92 من عمر المباراة.

ودخل منتخب إسبانيا مباراة كوستاريكا بتشكيل على النحو التالي..


حراسة المرمى: أوناي سيمون


خط الدفاع: داني كارباخال – رودري – أيمريك لابورت – جوردي ألبا.


خط الوسط: سيرخيو بوسكيتس – جافي – بيدري


وفي الهجوم: فيران توريس – ماركو أسينسيو – داني أولمو.