الاهلي يستقبل وفد لاليجا ونادي سيلتافيجو الإسباني

استقبل النادي الأهلي، عصر اليوم الخميس بمقره بالجزيرة، وفدًا من رابطة الدوري الإسباني «لاليجا» ونادي سيلتافيجو الإسباني، وذلك لتعميق العلاقات وتعزيز أواصر التعاون بين الجانبين.

ضم الوفد كلا من: راؤول أوستاليه مدير مكتب لاليجا في مصر، وكارلوس سلفادور مدير التسويق والرعاية في نادي سيلتا فيجو الإسباني، وماركو روتشا مدير الإعلام والتواصل بالنادي الإسباني، وكان في استقبال الضيوف بمقر الأهلي بالجزيرة المهندس محمد سراج الدين عضو مجلس الإدارة، وخالد مرسي مدير المقر.

 بحث الوفد الإسباني خلال الزيارة على سبل التعاون مع النادي الأهلي في مختلف المجالات، خاصة ما يتعلق بتبادل الخبرات في مجالات التسويق والمنشآت الرياضية، خاصة أن نادي سيلتا فيجو يملك تجارب مميزة في هذا المجال في ظل امتلاكه مدينة رياضية متكاملة، إلى جانب تميزه بقطاعات الناشئين والأكاديميات والمشاركة المستمرة في البطولات الدولية.

وأبدى الوفد إعجابًا بالبنية التحتية في مقر النادي بالجزيرة، خاصة ملعب التتش وما يضمه من غرف ملابس مجهزة على أفضل المستويات، وكذلك حجم الخدمات المقدمة لأعضاء النادي، والإمكانيات المتاحة لفرق الأهلي الرياضية.

وشدد سلفادور على أن نادي سيلتا فيجو يرغب في تعزيز تواجده في قارة إفريقيا من بوابة النادي الأهلي، مشيرًا إلى أن ما شاهده من منشآت وبنية تحتية متطورة يعكس المكانة الكبيرة التي يحظى بها نادي القرن الإفريقي على المستويين القاري والعالمي.


وفي ختام الزيارة حرص محمد سراج الدين على إهداء الوفد الإسباني درع وعلم الأهلي.