فرنسا تقدم شكوي لفيفا بسبب الغاء هدف مواجهة تونس



 كشفت تقارير صحفية فرنسية، قرار الاتحاد الفرنسي لكرة القدم شكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا بسبب الغاء هدف في مباراة منتخب فرنسا أمام تونس.

وبحسب RMC الفرنسية، فإن الاتحاد الفرنسي لكرة القدم سيقدم شكو لفيفا بسبب الغاء هدف أنطوان جريزمان في شباك منتخب تونسب بداعي التسلل.

انتصر منتخب تونس على فرنسا، بهدف من دون رد، خلال المباراة التي أقيمت على ستاد المدينة التعليمية مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

وأحرز نادر الغامدي لاعب منتخب تونس هدفا في الدقيقة الثامنة، لكن الحكم الغاه بداعي التسلل.

وجاء الشوط الأول متوسطا المستوى من جانب كلا المنتخبين مع أفضلية نسبية نوعا مع لصالح المنتخب التونسي، لكنه لم يكن حاسما على المرمى.

وفي الشوط الثاني تمكن المنتخب التونسي من تسجيل أول أهدافه في هذه النسخة عن طريق وهبي الخزري في الدقيقة 57 من عمر المباراة، لكن أنطوان جريزمان أدرك التعادل لفرنسا في الدقيقة 98 لكن الفار الغاه بداعي التسلل.

وبهذه النتيجة يتأهل منتخب فرنسا إلى ثمن نهائي كأس العالم كمتصدر المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، ومعه منتخب أستراليا المركز الثاني بـ6 نقاط.

وودع منتخب تونس البطولة رسميا من كأس العالم بعدما جاء في المركز الثالث ب4 نقاط، وكذلك الدنمارك صاحب المركز الرابع بنقطة.