رجال سلة الأهلي| سيف سمير: شخصية الأهلي وراء الفوز على الزمالك


أكد سيف سمير، كابتن الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي، أن شخصية الأهلي وراء الفوز على الزمالك في إياب نصف نهائي دوري المرتبط للمحترفين.

وأوضح أن الفريق كان قد ضمن التأهل، ولكن شخصية الأهلي كانت حاضرة في اللعب من أجل الفوز، وذلك على الرغم من الأحداث التي شهدتها المواجهة.

وأضاف: «تعودنا في الأهلي أن كل مباراة تعتبر فرصة للفوز وإسعاد الجماهير، وسعداء للغاية بالفوز من أجل الجماهير التي تواجدت في مدرجات اللقاء».

وأشار كابتن الفريق إلى أن مباراة النهائي ستحتاج إلى الكثير من الجهد والتركيز والإصرار، وأن هناك دوافع كبيرة لدى رجال السلة للفوز بكل البطولات.

وكان الفريق الأول لكرة السلة «رجال» قد حجز مقعده في الدور النهائي من منافسات بطولة دوري المرتبط للمحترفين، بعدما حقق فريق شباب السلة 16 سنة الفوز على الزمالك في لقاء الإياب الذي أقيم اليوم بنتيجة 81-42، فيما كان قد حقق «شباب سلة الأهلي» الفوز في مباراة الذهاب على الزمالك بنتيجة 62-33.

وحقق الفريق الأول لرجال كرة السلة بالأهلي الفوز على الزمالك في مباراة الذهاب التي أقيمت يوم الثلاثاء الماضي بنتيجة 71-64، قبل أن يكرر الفوز في لقاء الإياب بنتيجة 66-63.