حوار الأبطال| أحمد صالح يضع روشتة لتصحيح الأوضاع في الزمالك عقب خسارة السوبر 

وضع أحمد صالح نجم نادي الزمالك السابق، روشتة لتصحيح أوضاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تحت قيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، عقب خسارة السوبر المصري أمام النادي الأهلي وكأس لوسيل.

وكان الفارس الأبيض قد خسر لقب السوبر أمام الأهلي وصيف الدوري والكأس، بهدفين دون رد خلال المباراة التي أقيمت على ملعب هزاع بن زايد في الإمارات.

وإلى سياق الحوار.
ما الحل الذي يراه كابتن أحمد صالح لعودة الزمالك للنتائج الإيجابية؟

أهم شيء يمكن أن يغير نتائج الزمالك خلال المباريات القادمة هو العامل النفسي ومحاضرات عليها للاعبين، ثانيًا الجانب التخصصي في التدريب، اذا اتبع الفريق هذا النقطتين يمكن أن يعود للنتائج الإيجابية.


ما السبب التي أدى إلى خسارة الزمالك أمام الأهلي في السوبر؟

سبب هزيمة الزمالك أمام الأهلي طريقة اللعب والتغيرات وفيريرا لم يكن موفق في السوبر، وأيضا إمام عاشور كان مستواه متراجع وهذا أثر سلبًا على الزمالك، الأبيض لم يستحق الفوز وبالطبع فيريرا يتحمل المسؤولية كاملة.

ما هي الصفقة التي أبرمها الزمالك من وجهة نظرك ستضيف للفريق؟

مصطفى شلبي لفت انتباهي في مباراة السوبر، وسيكون أضافة كبيرة للفريق، كافة الصفقات سلبية بإستثناء شلبي.

ما تقييمك للسويسري مارسيل كولر مع الأهلي خلال الفترة الماضية؟

كولر موفق حتى الآن مع الأهلي ولكن بعد رجوع المصابين، يجيد التعامل مع اللاعبين ونجح في عودة النتائج الايجابية إلى الفريق الأول بالأهلي.

من اللاعب التي تفضل انضمامه للمنتخب؟

كنت أفضل ضم محمود حمادة لاعب فاركو وعمرو السيسي لاعب الزمالك إلى المنتخب وهذا حدث بالفعل، سيكون لهم دور كبير مع الفراعنة في المباريات المقبلة.