ملفات الإسماعيلي على مائدة محافظ الإسماعيلية

عقد اللواء شريف بشارة محافظ الإسماعيلية، إجتماعاً مع المهندس خالد زين نائب رئيس مجلس إدارة الإسماعيلي، وذلك لبحث عدداً من الملفات الخاصة بالقلعة الصفراء.


واستهدف الاجتماع تناول سبل استمرار دعم ومساندة الإسماعيلي والعمل جلياً على تذليل كافة العقبات التي تواجه النادي بما يسهم في إنعاش خزينة الدراويش.


كما تم خلال الجلسة التى أقيمت بمقر المحافظة استعراض المشروعات الإستثمارية الكبرى التي يعكف مسئولو النادي على تنفيذها خلال الفترة المقبلة وستؤدي بشكل كبير لتوفير مصادر مالية ستسهم من حدة الأزمات المالية المتلاحقة التي يعاني منها النادي.


ومن جانبه فقد أعرب اللواء ” شريف بشارة ” على حرصه لإستمرار دعمه للنادي بإعتباره مصدر البهجة والسعادة لجماهير الإسماعيلي في المحافظة وخارجها مشيدا بسعي مجلس الإدارة برئاسة المهندس يحيى الكومي على التفكير خارج الصندوق من أجل حل الأزمات المالية والديون المتوارثة منذ سنوات طويلة موضحا أنه سيتواصل مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة من أجل استمرار سلسلة الدعم للإسماعيلي.


وأشار أنه سيدعو رجال الأعمال العاشقين للإسماعيلي من أجل دعم ومساندة النادي الوقوف إلى جواره لحل الأزمات المالية.


كما أكد ” بشارة ” أن محافظة الإسماعيلية ستظل داعمة للنادي بعدما قامت بمنح مسئوليه في وقت سابق بمبلغ 6 مليون جنيه بغرض تسيير الأعمال الداخلية وحل الأزمات بشكل تدريجي.


واختتم المحافظ خلال الجلسة بتعهده الكامل للتدخل نحو حل كافة الأزمات والعراقيل التي تؤدي لتعطيل مصادر الدخل لدى النادي سعيًا لتحقيق مزيد من الهدوء والاستقرار وإعادة النادي لموقعه الطبيعي كمنافسا وحاصداً للألقاب.