إمام عاشور يثير الجدل بنيو لوك.. والجماهير يسير على طريقة باسم مرسي

أثار إمام عاشور لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ومنتخب مصر، غضب جماهير القلعة البيضاء؛ وذلك بعد ظهوره بنيو لوك عقب مباراة كأس السوبر المصري.

وخسر فريق الزمالك بطولة كأس السوبر المصري لحساب غريمه التقليدي الأهلي، بعد الهزيمة بهدفين مقابل لاشيء، خلال المباراة التي أقيمت مساء يوم الجمعة الماضي على ملعب استاد هزاع بن زايد بالإمارات.

وصبت جماهير القلعة البيضاء غضبها على إمام عاشور عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ظهوره بالنيو لوك في توقيت غير مناسب، خاصة وأن جراح خسارة بطولة السوبر لم تلتئم.

وقرر الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، استبعاد إمام عاشور من قائمة الأبيض لخوض مباراة إنبي، غدا الأربعاء في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويأتي قرار استبعاد إمام عاشور وفقا لوجهة نظر فنية للجهاز الفني، رغم جاهزية اللاعب للمشاركة في المباراة ومشاركته في المران الختامي.

وترى جماهير الزمالك بأن إمام عاشور يسير على طريق باسم مرسي مهاجم النادي الاسماعيلي حاليا والأبيض سابقا، بسبب اهتمامه بشعره وإهمال موهبته الأمر الذي تسبب في تراجع مستواه ورحيله عن القلعة البيضاء وعدم استدعاءه لمنتخب مصر.