وزير الرياضة السعودي يرد على أنباء الرغبة في ضم رونالدو



 رد وزير الرياضة السعودي، الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، على الأنباء المنتشرة في الفترة الأخيرة عن احتمالية تقديم عرض من جانب أحد الأندية السعودية لضم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وقال الفيصل في تصريحات صحفية:" لا أعلم عن ارتباط كريستيانو رونالدو بالأندية السعودية، ولا عن خططه المستقبلية، ونحن نرى العديد من الأقاويل عن السعودية في وسائل الإعلام، لا سيما إذا كان هناك أموال واستثمارات تخصّها".


ادعت صحيفة تليجيراف البريطانية، فإنه من المتوقع أن يتلقى كريستيانو رونالدو عرضًا كبيرًا من جانب أحد أندية الدوري السعودي للمحترفين في الأيام المقبلة.


وأشارت الصحيفة بأنه من المتوقع أن يتم استخدام إسم رونالدو من أجل استضافة السعودية لبطولة كأس العالم 2030، والتي تحاول السعودية الحصول على حق تنظيمها.


أعلن نادي مانشستر يونايتد، مساء  الثلاثاء، فسخ عقد الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بالتراضي بين الطرفين.


ووجه نادي مانشستر يونايتد الشكر لرونالدو على مساهمته الهائلة في فترتين في أولد ترافورد ، حيث سجل 145 هدفًا في 346 مباراة ، ويتمنى له ولأسرته التوفيق في المستقبل.


وأكد النادي أنه لا يزال الجميع في مانشستر يونايتد يركزون على مواصلة تقدم الفريق تحت قيادة إريك تن هاغ والعمل معًا لتحقيق النجاح على أرض الملعب.