كيف يستعد الداخلية وإنبي لمباراتي الأهلي والزمالك؟

يستعد فريقي إنبي والداخلية، لمواجهة قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك بالجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، بعدما توج النادي الأهلي بالسوبر المصري على حساب الزمالك يوم الجمعة الماضية في مدينة أبوظبي الإماراتية، وهو ما نلقي عليه الضوء في السطور التالية.

تحدي كبير ينتظر الداخلية وإنبي، حيث يسعى الأهلي إلى مواصلة نغمة الانتصارات المحلية على حساب نظيره الداخلية، بينما يسعى الزمالك إلى تصحيح مساره بعد خسارة لقب السوبر والتركيز على لقب الدوري المصري الممتاز.

س- كيف يستعد الداخلية لمباراة المارد الأحمر؟

يستعد فريق الداخلية بقيادة رضا شحاتة المدير الفني، بقوة لمواجهة الأهلي في الدوري، حيث عقد شحاتة جلسات مستمرة مع لاعبي الفريق من خلال شرح نقاط القوة والضعف للمنافس، لتحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط، لتصحيح مساره في جدول ترتيب الدوري.

س- متى موعد مباراة الأهلي والداخلية؟

يواجه الأهلي نظيره الداخلية، غدًا الأربعاء في تمام الساعة الخامسة مساء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.
س- ما ترتيب الأهلي والداخلية في جدول الدوري؟

يدخل المارد الأحمر مباراة غدًا بالمركز الرابع برصيد 6 نقاط، حيث خاض جولتين حقق العلامة الكاملة أمام الإسماعيلي وأسوان، بينما يتواجد الداخلية بالمركز الرابع عشر، بترتيب جدول الدوري المصري الممتاز  برصيد نقطة واحدة فقط.

س- ما تشكيل الداخلية المتوقع أمام الأهلي؟

حراسة المرمى: رضا السيد.

خط الدفاع: محمد نجيب، محمود طلعت، عبدالعزيز سيد، سمير فكري.

خط الوسط: سيرجي إريك، محمد نصير، ألان كيمبابادي، كليتشي شيميزين.

خط الهجوم: حسين رجب، كيستوفر جوهان.

س-كيف يستعد إنبي لمواجهة الزمالك؟

يستعد إنبي بقيادة أحمد كشري المدير الفني للفريق، بقوة لمواجهة الزمالك، حيث شدد المدرب بضرورة التركيز من أجل تجميع أكبر عدد من النقاط محذرهم من لاعبي الزمالك.

س- متى موعد مباراة الزمالك وإنبي؟

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق، نظيره إنبي غدًا الأربعاء في تمام الساعة السابعة مساء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

س- ما ترتيب الزمالك وإنبي قبل لقاء غدًا؟

يدخل الزمالك مباراة غدًا متواجدًا بالمركز الثالث برصيد 6 نقاط، حيث خاض جولتين أمام سموحة وسيراميكا كليوباترا، وحقق الفوز على الثنائي، بينما يتواجد الفريق البترولي بالمركز الخامس عشر برصيد نقطة واحدة فقط، حيث تلقى الهزيمة في مباراة وتعادل في الأخرى.

س- ما التشكيل المتوقع للفريق البترولي أمام الزمالك؟

حراسة المرمى: عبد العزيز البلعوطي.

خط الدفاع : علي فوزي - خالد رضا - محمد حامد - محمد إسماعيل.

خط الوسط : مصطفى دويدار - أحمد العجوز - مودي ناصر - عماد ميهوب - إيريك تراوري.

خط الهجوم : رفيق كابو.