تقرير الأبطال|| الأزمات تلاحق معسكر منتخب البرتغال قبل كأس العالم

شهد معسكر منتخب البرتغال في إطار الاستعداد لخوض بطولة كأس العالم فيفا قطر، العديد من الأزمات يتصدرها كريستيانو رونالدو نجم نادي مانشستر يونايتد وقائد المنتخب.

وأوقعت القرعة منتخب البرتغال في المجموعة الثامنة رفقة منتخب غانا ومنتخب أوروغواي ، ومنتخب كوريا الجنوبية.

والقت أزمة رونالدو مع مانشستر يونايتد بعد تصريحاته الأخيرة وهجومه على الإدارة وإريك تين هاج المدير الفني، بظلالها على معسكر منتخب البرتغال.

وأفادت تقارير صحفية بتوتر العلاقة بين كريستيانو رونالدو وزميله في المنتخب ومانشستر يونايتد برونو فيرنانديز، وذلك بعد تصريحات الدون مؤخراً، الأمر الذي وصل إلى غرفة خلع ملابس منتخب البرتغال.

ودخل كريستيانو رونالدو في مشادة مع زميله جواو كانسيلو، بسبب غضب الأخير من قرار الإبقاء عليه بمقاعد البدلاء فى المباراة الودية ضد نيجيريا والمقرر لها مساء اليوم الخميس، كإجراء احترازى خوفًا من الإصابات.

وأخطر فيرناندو سانتوس المدير الفني لمنتخب البرتغال، اللاعب كانسيلو بأنه سيتواجد على مقاعد البدلاء في مباراة نيجيريا الودية، وسيتم الدفع بزميله دالوت خوفًا من أى إصابات لنجم مانشستر سيتي.

وحاول رونالدو تبرير هذا الأمر للاعب وأنه ليس طرفا في الأزمة وأن هذا الإجراء لتجنب أي إصابات له في المباراة، لكن كانسيلو لم يقبل التبرير، حسبما ذكرت صحيفة ريكورد البرتغالية.

كما غاب رونالدو عن تدريبات منتخب البرتغال بالأمس الأربعاء، بسبب الأم في المعدة، وأعلن سانتوس غيابه أيضا عن ودية نيجيريا اليوم الخميس.