تطورات مثيرة في أزمة غرامة كهربا




أكد الإعلامي محمد شبانة، ان كهربا حصل على 15 مليون جنيه من النادي الأهلي، كانت قيمة مستحقاته المتأخرة تمهيدا لانهاء الأزمة الخاصة به ودفع الغرامة المالية للزمالك .

وقال شبانة في تصريحات عبر برنامج  بوكس تو بوكس عبر شاشة قناة ETC: "كهربا سيحصل على نصف راتبه في الموسم الحالي من الأهلي وسيكمل المبلغ لدفع الغرامة المالية، وكهربا سيدفع نصف الغرامة فقط".


وأضاف: "مونتيري محامي الأهلي، سينهي إجراءات مشاركته مع النادي الأهلي في المباريات".

وواصل: "المحامي خاطب الفيفا لتسديد غرامة الزمالك، وطلب رقم الحساب الخاص بالنادي الأبيض، من أجل دفعها بالدولار وليس بالجنيه المصري".

وأكمل: "الفيفا رد على محامي كهربا، برقم حساب الزمالك لديه، وهو الحساب المحجوز عليه، وسيتم قيده في افريقيا خلال شهر يناير القادم".

وزاد: "الأهلي لم ينهي ملف الغرامة، لقياس مدى التزام كهربا في الفترة الأخيرة، خصوصا أن اللاعب كان لديه مشاكل سابقة، وبالفعل أظهر اللاعب انضباطًا كبيرًا في الفترة الماضية، وهو ما شجع النادي على مساعدته".


وتابع: "كهربا سيدفع نصف الغرامة المالية، ما يصل إلى 31 مليون جنيه، وسيعوض ما دفعه في الفترة المقبلة من الاعلانات الخاصة برعاة الأهلي".


وأكمل: "محمود الخطيب تسلم تقريرًا عن حالة كهربا كان إيجابيًا للغاية، وياسين الميكاري مخطط أحمال الفريق أشاد كثيرا بقدرات اللاعب والتزامه".