إمام عاشور يخرج عن صمته بعد استبعاده من قائمة الزمالك أمام إنبي


علق إمام عاشور لاعب وسط الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، على قرار الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جيسفالدوا فيريرا باستبعاده من قائمة الفريق لمواجهة إنبي، المقرر لها مساء اليوم الأربعاء في بطولة الدوري العام.


وكتب إمام عاشور، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي، فيس بوك: إننا نقوى بالله، ونتعافى بالله، ونطمئن بالله.. نحن لا قوة لنا إلا بالله.

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في السابعة مساء اليوم الأربعاء، ضيفًا ثقيلًا على فريق إنبي بملعب المقاولون العرب، ضمن مباريات منافسات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري.


وقال أحمد شوبير، عبر برنامجه الإذاعي، إمام عاشور أصبح لغزا محيرا، رغم الإمكانيات الكبيرة لديه، ولكنه دائم الأزمات، تم استبعاده من مباراة فريقه، أمام إنبي في بطولة الدوري الممتاز، بسبب المزيّن، بعد ظهوره بشكل جديد.



وأضاف، المشكلة سببها المزين أو الحلاق، إمام عاشور سمع كلامة، وغيرله لون شعره، ودخل التمرين بالنيولوك الجديد، فيريرا المدير الفني للفريق، قال لشيكابالا باركلنا جالنا لاعب جديد، يقصد على شكل إمام، ذهب قائد الزمالك للحديث مع اللاعب ولكن الكلام مكنش كويس.



وأوضح، فيريرا قرر استبعاد إمام عاشور على الفوز عقب المران الختامي، وده الاستبعاد الثالث للاعب هذا الموسم، بدون أي إصابات، وأنا ضد ظهور الشعر بهذا الشكل، لا بد من التركيز في الملعب أولا.



واختتم حديثه، يا إمام أنت لسة خسران بطولة السوبر، والجماهير كلها حزينة، اصبر طيب شوية وبعدين اعمل اللي انت عاوزه، خاصة بعد عودة الفريق للانتصارات مرة أخرى