كالوشا: لاعبي الزمالك دخلوا مباراة إنبي مشدودين وكشري دربني على الهدف


أكد أحمد خليل كالوشا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، أن التعادل ضد الزمالك دفعة قوية للفريق بالفترة المقبلة.

وتابع كالوشا لاعب إنبي خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "ديربي مع أمير هشام" على إذاعة القاهرة الكبرى 102.2 FM: "دخلنا اللقاء من أجل حصد الفوز أو التعادل بأقصى تقدير".

وأضاف مدافع إنبي: "أحمد كشري المدير الفني، تحدث معنا عن اهتزاز الزمالك خاصةً بعد عودته من خسارة ضد الأهلي في السوبر المصري، ونفذنا تعليماته وحققنا ما أردناه".

واستطرد أحمد خليل: "خسارة الزمالك لبطولة كان من الطبيعي أن يقلل دوافعه، وهو ما زاد دوافعنا، ولاعبي الزمالك كانوا مشدودين داخل الملعب، خاصةً مع ضغط الجماهير عليهم وهو ما ساعدنا".

وأردف: "خطوة انتقالي إلى إنبي جاءت كمكافأة بعد تعبي في دوري الدرجة الثانية، وأحاول جاهدًا أن أثبت نفسي، وأول أهدافي في الدوري طوال تاريخي كانت في شباك الزمالك، ومن زيادة فرحتي بالهدف شعرت أنني أرغب في فعل أشياء كثيرة، وحمدت الله كثيرًا طوال الليل".

وقال كالوشا: "كشري دائمًا يمنحني التعليمات منذ وصولي للفريق البترولي، والهدف الذي أحرزته كان بالاتفاق معه، وتدربنا على هذا الهدف كثيرًا، وقبل المباراة قال لي أنت اللي هتجبلنا الهدف، وشعرت في الشوط الثاني أننا أقرب للمباراة".

واختتم مدافع إنبي: "طموحي هذا الموسم أن انضم للمنتخب الوطني، ومساعدة فريقي في تحقيق مركز متقدم في الدوري المصري الممتاز، وهدفنا هذا الموسم على مستوى الفريق، هو الدخول في المراكز المتقدمة".