مجلس الأهلي يطمئن على تجهيزات المرحلة الأخيرة في فرع التجمع


قام مجلس إدارة الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، بجولة تفقدية أمس  الخميس بفرع النادي بالتجمع الخامس؛ تمهيدًا لافتتاحه خلال الفترة المقبلة، وذلك في حضور كلٍّ من العامري فاروق، نائب رئيس النادي، وخالد مرتجي، أمين الصندوق، ومحمد شوقي ومحمد سراج الدين وحسام غالي ومي عاطف أعضاء مجلس الإدارة، والدكتور سعد شلبي المدير التنفيذي، والمهندس سامح علي كامل، المستشار الهندسي لمجلس الإدارة. 


وتفقد الكابتن محمود الخطيب ومعه أعضاء المجلس كافة المنشآت وأماكن جلوس الأعضاء والمبنى الإداري والمبنى الاجتماعي ومبنى الأكاديمية وغرف خلع ملابس الفرق الرياضية ومنطقة ألعاب الأطفال والمنافذ الخدمية للأعضاء.

وعقد الكابتن محمود الخطيب اجتماعًا مع مسئولي شركة الأهرام  المنفذة للمشروع من خلال إدارة الهيئة الهندسية؛ للاطمئنان على كافة الترتيبات؛ تمهيدًا لافتتاح فرع النادي بالتجمع الخامس خلال المرحلة المقبلة.

وقال الدكتور سعد شلبي، المدير التنفيذي، إنه سيتم نقل الجهاز الإداري للفرع بداية من يوم 3ديسمبر بما تتطلبه حاجة العمل من موظفي الاشتراكات والأمن والنشاط الرياضي، وكافة الإدارات المختلفة، ويتم ربط فرع التجمع إلكترونيًا بمقر النادي بالجزيرة، وكذلك فرعي مدينه نصر والشيخ زايد، فيما يتعلق بالاشتراكات والملاعب والأكاديميات.

 وأشار المدير التنفيذى إلى أنه سيتم استقبال الأعضاء بداية من يوم ١٦ديسمبر للتعرف على ما يضمه فرع التجمع الخامس من منشآت وملاعب وغرف خلع الملابس، ومناطق الخدمات وألعاب الأطفال، وايضا سيتم استقبال الراغبين في الحصول عضوية فرع التجمع الخامس والانضمام لعائلة الأهلي. 

وأكد الدكتور سعد شلبي أن الأهلي يتعاون مع عدد من المؤسسات الوطنية في  اعمال الإنشاءات ، في مقدمتها الهيئة الهندسية للقوات المسلحة التي قدمت نموذجًا يحتذى به في التعامل الراقي والاحترافي، يضاف إلى سلسلة نجاحاتها الإنشائية والهندسية والمعمارية في مختلف أنحاء الجمهورية