أبوجريشة: السعودية لعبت بشجاعة هجومية أمام الأرجنتين

أشاد علي أبوجريشة نجم الكرة المصرية والإسماعيلي السابق، بأداء المنتخب السعودي أمام الأرجنتين، مؤكدًا أن هيرفي رينارد كان له الدور الأكبر فيما حدث من الشوط الثاني والفوز المميز الذي تحقق بنتيجة 2-1.

وقال أبوجريشة في تصريحات عبر بوكس تو بوكس الذي يبث عبر قناة ETC: " المنتخب السعودي كان قلقًا في الشوط الأول خصوصا بعد تسجيل الأرجنتين الهدف الأول من ركلة جزاء، لكن هناك صحوة كبيرة حدثت لهم في الشوط الثاني، وأرى أن رينارد كان له الدور الأكبر في ذلك بسبب توجيهاته للفريق".

وأضاف: "الشوط الثاني شهد شجاعة هجومية كبيرة، واستطاع صالح الشهري ثم الدوسري التسجيل في 10 دقائق، ليفقد لاعبو الأرجنتين الثقة، وارتفعت معنويات اللاعبين السعوديين

وواصل: "منتخب السعودية تم تجهيزه بشكل جيد للمونديال، الأخضر أصبح في صدارة المجموعة والأرجنتين في مؤخرة المجموعة.. الشوط الأول المنتخب السعودي كان أقل في المستوى، لكن الشوط الثاني كان مختلفا تماما بفضل اللياقة البدنية".

وأكمل: "بينما تونس بدأت بشكل جيد وبادل الدنمارك الهجمات في الشوط الأول، لكن تونس تراجعت في الشوط الثاني بدنيا، وجلال القادري أجرى خمس تغييرات ساهمت في تحسين الأداء، كما أضاع عصام الجبالي هدفا لنسور قرطاج في الشوط الاول، وهو أحد نجوم المباراة، ولعب أيضًا بندية لهم".