"اهلي 2006" يهزم فيوتشر برباعية في بطولة الجمهورية


فاز فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ٢٠٠٦ على ضيفه فيوتشر برباعية مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن الجولة الثالثة لبطولة الجمهورية.

وافتتح يوسف إسلام التسجيل للأهلي، وأضاف هشام مصطفى الهدفين الثاني والثالث، وقلص فيوتشر الفارق بهدف وحيد، لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي ٣ - ١، وخلال الشوط الثاني اختتم عبد الرحمن النحاس رباعية الأهلي قبل دقائق من نهاية اللقاء، ليفوز الأهلي ٤ - ١.

وبدأ «أهلي ٢٠٠٦» المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: فتحي مصطفى.

الدفاع: أحمد رضا - يوسف إسلام - عبد الله طاهر - محمد رضا.

الوسط: هشام مصطفى - إبراهيم عادل - يوسف الجندي - محمد أحمد سعد «شيبا» - عمر معوض.

الهجوم: حسام عادل. 

وشارك عبد الرحمن النحاس بدلًا من عمر معوض، ومحمد شريف بدلًا من حسام عادل، وعمر زكريا بدلًا من «شيبا»، وآدم سمير بدلًا من هشام مصطفى، وفارس الشافعي بدلًا من محمد رضا.

بهذا الفوز رفع «أهلي ٢٠٠٦» رصيده إلى ٧ نقاط من الفوز في مباراتين والتعادل في مباراة واحدة، حيث تعادل مع المصري ٢ - ٢، وفاز على وادي دجلة ٦ - صفر، وعلى فيوتشر ٤ - ١، مسجلًا ١٢ هدفًا مقابل ٣ أهداف في مرماه.

ويضم الجهاز الفني لفريق أهلي ٢٠٠٦ كلًّا من سيد غريب مديرًا فنيًّا، ومحمد حافظ مدربًا مساعدًا، وأيمن هريدي مدربًا لحراس المرمى، وعمار فتحي إداري الفريق، ومحمد إمام طبيب الفريق، وإسلام عبد الفتاح المعد البدني، وإبراهيم خاطر إخصائي التدليك.