المصري تحت  14عام  يتعادل مع غزل المحلة 


تعادل فريق المصري تحت  14 عام ” الفئة العمرية 2008 ” تحت قيادة مديره الفني الكابتن وائل الجبالي مع ضيفه فريق غزل المحلة بدون أهداف ، في المباراة التي جمعت بينهما عصر اليوم الجمعة  على ملعب السيد متولي ببورسعيد ضمن مباريات الجولة السادسة من بطولة الجمهورية لتلك المرحلة العمرية وأدارها طاقم تحكيم من منطقة دمياط يقوده حكم الساحة منير يوسف ومعه هاني العراقي وأحمد نبيل.
جاءت المباراة سجالًا بين كلا الفريقين اللذين تبادلا السيطرة على مجريات المباراة التي شهدت تألق خط دفاع الفريقين وحارسي المرمى وخاصة حارس المصري فادي وائل عطوة الذي زاد عن مرماه ببراعة في أكثر من كرة خطرة والأمر نفسه لحارس غزل المحلة الذي أنقذ العديد من الكرات الخطرة من أمام لاعبي المصري لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف.

و بتلك النتيجة يرتفع رصيد المصري الى إحدى عشرة نقطة ، من الفوز في ثلاث مباريات على البنك الأهلي وأسوان والانتاج الحربي والتعادل في مباراتين أمام فاركو وغزل المحلة ، والخسارة أمام الزمالك في مباراة واحدة.

الجدير بالذكر أن الجهاز الفني لفريق المصري يتكون من : وائل الجبالي مديرًا فنيًا، ز أحمد صلاح مدربًا ، محمد وفا مدربًا لحراس المرمى ، محمد جبر أخصائيًا للعلاج الطبيعي ، السيد عبد السلام " الشيخو" منسقًا إداريًا.