المصري تحت 13 عام يفوز على بورفؤاد بهدف  

واصل فريق المصري تحت 13 عام ” الفئة العمرية 2009 ”، تحت قيادة مديره الفني الجديد الكابتن محمود حسين ، تصدره لبطولة منطقة بورسعيد للفئة العمرية ذاتها، وذلك بعد فوزه على نظيره فريق بورفؤاد، بهدف للاشئ ، في المباراة التي جمعت بينهما عصر اليوم الخميس بملعب مركز شباب السلام ضمن مباريات الجولة الخامسة من البطولة. 
واحرز زياد أيمن ، هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع للشوط الثاني من المباراة التي جاءت مثيرة للغاية وحماسية من دقيقتها الأولى وحتى الدقيقة الأخيرة، ليرتفع رصيد المصري بهذا الفوز إلى النقطة الخامسة عشر محققًا العلامة الكاملة بعد الفوز بجميع مبارياته.

وجاء تشكيل المصري كالتالي:

حراسة المرمى: يوسف ألماظ.

 خط الوسط: أحمد حسن ، نور الحناوي ، إياد رمضان ، أحمد علاء الدين.

خط الوسط: حمزة وائل ، فكري مسعود ، عمرو عطية، يوسف البلتاجي ، زياد أيمن 

خط الهجوم: يوسف القشاش.

فيما شارك كبدلاء الرباعي مهند زيادة ومحمد صلاح ومؤمن كامل وعمر التابعي بدلًا من أحمد علاء وحمزة وائل وفكري مسعود وعمرو عطية.

الجدير بالذكر أن الجهاز الفني لفريق المصري يتكون من : ك. محمود حسين مدربًا ، ك. محمد جمال مدربًا مساعدًا ، ناصر زيتون مدربًا لحراس المرمى ، ك. أشرف منسي منسق إداري ، ك. محمد عبد الباري أخصائيًا للعلاج الطبيعي ، فيما يتكون جهاز الإشراف من : ك. مجدي الشناوي مديرًا لقطاع البراعم ، ك. السعيد ابراهيم ، ك.مصطفى رياض نائبين لمدير القطاع ، ك. ابراهيم صبح مشرفًا لتدريب حراس المرمى ، ك. محمد المنصوري المدير الادارى للقطاع ، د. محمد سالم رئيسًا للجهاز الطبي.