طاهر أبو زيد وزيزو وكهربا يحضرون حفل افتتاح أكاديمية "PFA" بقيادة حمدي أبو راضي

افتتح اليوم حمزة عبدالوهاب مدير التسويق بالشراكة مع حمدي أبو راضي نجم الأهلي وعضو اللجنة الفنية بالأهلي ولاعب منتخب مصر السابق، أكاديمية "PFA" لتعليم أساسيات كرة القدم للبنين والبنات ودعم البراعم والناشئين، بفرعها الأول بمدينة نصر.

وحضر الافتتاح نجوم ومشاهير كرة القدم كل من طاهر أبو زيد وزير الشباب والرياضة السابق ونجم الأهلي ومنتخب مصر، والكابتن عبد العزيز عبدالشافي نجم الأهلي السابق والمستشار الفني لنادي بيراميدز، ونادر السيد حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق، وأحمد مجدي نجم الزمالك السابق، وناجي خليل عضو اللجنة الفنية للنادي الأهلي.

كما حضر الافتتاح كل من محمود عبدالمنعم "كهربا" لاعب الأهلي، أحمد سمير واسلام محارب  لاعبي طلائع الجيش، وأحمد مدبولي لاعب الإسماعيلي، وفادي نجاح لاعب المقاولون العرب.

وحرص على الحضور وكلاء اللاعبين الذين أشادوا بنظام الأكاديمية ومنهم تامر النحاس وأحمد يحيي ومهاب العربي.

وأكد حمزة عبدالوهاب مدير التسويق بأكاديمية PFA، أن الأكاديمية تهدف إلى تعليم أساسيات كرة القدم، وتطوير اللاعبين بدنيًا وفنيًا وسلوكيًا داخل الملعب وخارجه من خلال برامج تدريبية إحترافية ومتطورة طبقًا لأحدث المستجدات الدولية، بالإضافة إلى وجود طبيبة تغذية علاجيه وطبيبة تربويه ونفسيه وايضا تسويق هؤلاء اللاعبين إلى كبار الأندية في مصر ، والمشاركة في معسكرات خارجية و فترات معايشة بشكل إحترافي بالتعاون مع شركات  التسويق  الرياضي من خلال بروتوكول تعاون مع  إدارة الأكاديمية لعمل فترات معايشة وتسويق للاعبين المميزين.

 وأضاف أن من ضمن الأهداف الأساسية المشاركة في دوري البراعم والناشئين التابع للإتحاد المصري لكرة القدم، والمشاركة في دوري الأكاديميات الخاص بجميع فروع الأكاديميات، كما من ضمن خطط الأكاديمية الاهتمام بكرة القدم النسائية  وتوفير أكثر من فريق. 


ويسعى حمدي أبو راضي وناجي خليل إلى تسويق اللاعبين بالأكاديمية للأندية من خلال ترشيح اللاعبين للفرق بما لديهم من خبرات في اللجنة الفنية بالقلعة الحمراء.