السوبر في مرمى الأبطال.. عبدالفتاح: الأهلي مضغوط أكثر من الزمالك

أكد أحمد عبدالفتاح نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، على صعوبة مباراة كأس السوبر المصري، خاصة على المارد الأحمر نظرا للضغط الجماهيري.

وقال عبدالفتاح في تصريحات خاصة لـ"الأبطال نيوز": "مباراة صعبة جدا جدا على الفريقين، وعلى الأهلي أكثر من الزمالك لأنه تحت ضغط من جماهيره خاصة بعد خسارة بطولتي الدوري المصري وكأس مصر، بالإضافة إلى قرار مجلس الإدارة بإراحة اللاعبين في نهاية الموسم الماضي".

وتابع حديثه: "أيضا خسارة بطولة السوبر بالنسبة الأهلي سيكون صعب بعد الدوري والكأس، على عكس الزمالك ليس تحت ضغط لأنه فاز ببطولتي الدوري والكأس، ولا أحد يستطيع أن يتوقع النتيجة".

وأكنل تصريحاته: "التوفيق عامل مهم جدا والفريق الذي لديه عدد لاعبين أكبر في الفورمة هو من سيفوز بالمباراة، كل فريق يمتلك مدرب كبير ولديهما قدرات فنية كبيرة".

وأتم كلامه: "فيريرا حفظ لاعبيه طريقة اللعب ويجيد لعب الدفاع المتقدم ويضغط على الخصم، الأهلي ظهر بشكل جديد مع كولر ويضغط في كل مكان في الملعب ويمتلك لاعبين لديهم دوافع وروح معنوية مرتفعة".

وتقام مباراة السوبر المصري بين الأهلي الزمالك، على استاد هزاع بن زايد، والمقرر لها غدا الجمعة في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة التاسعة مساءً بتوقيت أبو ظبي.