جوارديولا يتحدث عن مواجهة ليفربول وموقف هالاند


كشف الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي آخر استعدادات فريقه لمواجهة ليفربول يوم الأحد على ملعب انفيلد ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.


وقال جوارديولا في المؤتمر لمباراة ليفربول: هالاند جاهز لمواجهة ليفربول، إنه بخير، وسيحصل على إجازة لمدة 14 يومًا خلال فترة كأس العالم.


وأضاف: ليفربول دائمًا أكبر منافسي مانشستر سيتي، أنا أعرف الجودة التي يتمتعون بها، إذا كان الأمر كذلك مع بقاء 10 مباريات فسأقول إنني لا أعتقد أنهم قادرون على اللحاق، ولكن الآن يمكن أن يحدث أي شيء.


وتابع مدرب مانشستر سيتي: اللعب في أنفيلد ضد ليفربول صعب دائمًا، ومنذ أن وصلت إلى هنا، إنه أمر خاص.


وعن مستقبله، أجاب جوارديولا: لا أفكر في مستقبلي حاليًا، فنحن سنخوض أهم 3 أسابيع في الموسم الحالي قبل كأس العالم، والمباريات المقبلة هي أهم شيء بالنسبة لي.


وأكمل مدرب السيتيزن: فيل فودين يمثل تهديدًا حقيقيًا على المنافسين، إنه لاعب مهم، والمباراة ستكون جديدة، وعلينا أن نبدأ من الصفر.


واختتم جوارديولا: ثبات المستوى واللعب الجماعي هو أكبر إنجاز لنا كفريق، لكن كل شيء يمكن أن يتغير على الفور، جميعنا رأينا منذ شهرين عندما كان ليفربول يقاتل من أجل وضع مرموق في كرة القدم الإنجليزية، ويحاول التتويج بدوري أبطال أوروبا في المباراة النهاية.