السوبر في مرمى الأبطال.. الشيشيني يضع روشتة الزمالك للفوز على الأهلي

أكد سامي الشيشيني نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، أن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في كأس السوبر المصري لها معايير ومقاييس مختلفة، وغير أي مباراة في بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال الشيشيني في تصريحات خاصة لـ "الأبطال نيوز": "مباراة السوبر لها مقاييس أخرى غير مباريات الدوري العام ومختلفة تماما، من الممكن أن تجد فريق يؤدي بشكل جيد ويفوز طوال المباريات ويأتي في مباراة القمة ويتغير كل شيء".

وأضاف: "الزمالك في أول جولتين ممتاز خطوطه متقاربة يقدم أداء رائع من الصعب أن يستقبل هدف، على عكس الأهلي الذي بدأ الدوري بشكل جيد ضد الإسماعيلي منظم من الناحية التكتيكية، لكنه لم يعجبني في مباراة أسوان وفاز بصعوبة وكان من الممكن أن يتعادل، الزمالك الأفضل من الأهلي حاليا".

وبسؤاله عن روشتة الفوز في مباراة السوبر، رد قائلا: "الزمالك كي يفوز في هذه المباراة هو أن يسجل أولا ويدعم النتيجة بهدف آخر، لأن الأهلي حينما يسجل في الأول يستطيع الحفاظ على تقدمه ويضع فريق الزمالك تحت ضغط، فالافضل للأبيض هو تسجيل هدفين".
وتقام مباراة السوبر المصري بين الأهلي الزمالك، على استاد هزاع بن زايد، والمقرر لها غدا الجمعة في تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة التاسعة مساءً بتوقيت أبو ظبي.