خاص لـ"الأبطال نيوز"|| طارق السيد: "شامم ريحة" السوبر للزمالك بشرط..والمثلوثي أفضل بديل لـ"الونش"


أع
رب طارق السيد، الظهير الأيسر السابق للزمالك عن أمنيته بفوز الفارس الأبيض ببطولة كأس السوبر المصري على حساب غريمه التقليدي الأهلي.

 

وقال طارق السيد في تصريحات خاصة لـ"الأبطال نيوز"، المباراة صعبة على الفريقين ونسبة الفوز متساوية وستلعب بالتأكيد على التفاصيل الصغيرة، بالإضافة إلى الفريق الذي يمتلك القوة البدنية طوال أحداث اللقاء.

 

وأضاف، شامم ريحة فوز الزمالك ببطولة السوبر المصري، بشرط أن يكون  لاعبي الزمالك في كامل تركيزهم وظهروا بنفس المستوى الذي كانوا عليه في الفترة السابقة خاصة الموسم الماضي، ولكن هذا لا ينفي صعوبة المباراة أمام فريق كبير بحجم الأهلي بسبب الحماس من جانب الفريقين والضغط العصبي على اللاعبين والأجهزة الفنية ولكن توقعي أن رجالة الفارس الأبيض سيكونوا عند حسن ظن جماهيرهم بسبب امتلاكهم خبرات التعامل مع مثل هذه المواقف.

وتابع، أتمنى مشاركة المثلوثي بجانب عبد الغني وحسام عبد المجيد على أن يتواجد مصطفى الزناري على دكة البدلاء بسبب قلة خبرته في مثل هذه اللقاءات.

 

وحول اللاعب الأفضل لشغل مركز الظهير الأيسر، اعتقد أن فيريرا سيعتمد على استمرار أحمد فتوح في هذا المكان ولن يقوم بأي تغيير.

 

وأتم طارق السيد ظهير الزمالك الطائر، التشكيل المتوقع بالنسبة لن يخرج عن ما تم الاعتماد عليه في مباراتي سموحة وسيراميكا كليوباترا إلا في حدود لاعب أو اثنين على أقصى تقدير.

 

يذكر أن الزمالك سيواجه الأهلي يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة السابعة مساءا على ملعب هزاع بن زايد في بطولة كأس السوبر المصري.