بعثة الأهلي تلبي دعوة الفريق ركن الرميثي

حرص الدكتور محمد شوقي، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، رئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم في الإمارات، والعامري فاروق نائب رئيس النادي، وطارق قنديل ومهند مجدي عضوا مجلس الإدارة، والمهندس عدلي القيعي رئيس شركة الأهلي لكرة القدم، والكابتن سمير عدلي المدير الإداري، على تلبية دعوة الفريق ركن سعيد خلف الرميثي على مأدبة غداء على هامش تواجد البعثة في مدينة العين لخوض مباراة كأس السوبر المصري التي تقام مساء غد الجمعة، وذلك بالتنسيق مع الدكتور علي الأنصاري.

جاءت الزيارة في إطار من الروح الطيبة التي تعكس العلاقات القوية التي تربط الجانبين، حيث دار حوار ودي تطرق للعديد من الأمور المتعلقة بالرياضة والروابط التي تجمع الأشقاء.

وعبر الدكتور محمد شوقي عن تقدير بعثة الأهلي للدعوة الكريمة من جانب الفريق ركن سعيد الرميثي، والتي تعكس المحبة والتقدير المتبادل، لافتًا إلى أن النادي يعتز بالعلاقة الوثيقة التي تربطه بمختلف المسؤولين والهيئات والمؤسسات في دولة الإمارات العربية الشقيقة.

وبدوره أكد الأنصاري عمق وقوة العلاقات مع الأندية المصرية وخاصة النادي الأهلي، الذي يملك شعبية كبيرة في المنطقة العربية والشرق الأوسط، مشيرًا إلى أن كافة الأطراف قدمت ما بوسعها من أجل توفير الأجواء المناسبة للبعثة قبل المباراة المرتقبة، وفي ختام الزيارة قدم الدكتور محمد شوقي درع وعلم الأهلي إلى الفريق ركن سعيد خلف الرميثي.