سر غياب عمرو السولية عن تشكيل الأهلي أمام الإسماعيلي



 قال حسين غريب مراسل برنامج «الماتش»، أن التغيرات التي أجراها السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، كلمة السر في فوز الأحمر اليوم أمام الإسماعيلي في افتتاح بطولة الدوري.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت مقدم برنامج «الماتش» المذاع على قناة «صدى البلد»:، أن كولر منح تعليمات خاصة لأحمد عبد القادر لاعب الأهلي، من أجل خلق فرص لزملائه في المباراة، بالإضافة على الالتزام بالتعليمات الجهاز الفني.

وتابع، أن برونو سافيو يملك إمكانيات كبيرة ولكن لم تظهر حتى الأن، مضيفاً أن هناك حالة انسجام بين محمد مجدي أفشه وسافيو، قائلاً «يجب على لاعيبه الأهلي أن تثق في أمكانيات سافيو».


وواصل، أن الإسباني جاريدو المدير الفني لفريق الإسماعيلي، ظهر بعصبيه شديدة خلال مباراة الأهلي عكس كولر المدير الفني للفريق الأحمر والذي ظهرت عليه علامات الهدوء في المباراة.

وعن أسباب غياب عمرو السولية عن تشكيل الأهلي الأساسي، قال غريب «أن تواجد السولية على مقاعد البدلاء رؤية فنية من قبل الجهاز الفني في ظل تألق حمدي فتحي».

وأشاد غريب، بالمستوي الذي ظهر به شادي حسين لاعب فريق الأهلي في مباراة الإسماعيلي، مؤكداً أنه سيكون مهاجم الأهلي الأساسي في المباريات المقبلة.