السوبر في مرمى الأبطال.. الزمالك يُراهن على فيريرا "العجوز" أمام الأهلي

تُراهن إدارة نادي الزمالك وجماهير القلعة البيضاء على البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول بالنادي، بالفوز ببطولة السوبر المصري أمام النادي الأهلي اليوم الجمعة على ستاد هزاع بن زايد في مدينة أبو ظبي الإماراتية، في السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

ويدخل الزمالك هذه المباراة باعتباره بطل الدوري والكأس في الموسم الماضي بينما يلعب الأهلي بصفته الوصيف.

بعد أن أعاد البرتغالي البطولات لجدران ميت عقبة في وقت صعب، أصبحت جماهير الزمالك تثق في فيريرا بشكل كبير بشأن التتويج بكافة البطولات التي يشارك بها الأبيض تحت قيادة جوسفالدو فيريرا.

بعد الفوز بالدوري والكأس في ظل معاناة الفريق من وقف القيد وعدم إبرام صفقات والخروج من دور المجموعات دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي، والتأهل إلى الدور المجموعات هذا العام وتحقيق الفوز في أول جولتين بالموسم الجديد في الدوري، يسعى فيريرا إلى تحقيق الثلاثية التاريخية للزمالك.

أدى تثبيت فيريرا للتشكيل الأساسي للفارس الأبيض في أي مباراة سواء محلية أو قارية إلى استقرار مستوى الفريق وانسجام اللاعبين وتحقيق نتائج إيجابية.

كما أن تعليمات فيريرا العبقرية السبب الرئيسي في تطور مستوى اللاعبين، حيث يركز فيريرا على استغلال المساحات وهذا بالفعل ما يطبقه لاعبي الزمالك خلال المباريات فنجد هدف شيكابالا أمام سموحة هو استغلال المساحة التي خلقها مدافع سموحة للاعبي الزمالك وأيضا هذا ما فعل ما البنيني سامسون أكينولا.

ويشدد البرتغالي على أهمية التركيز داخل الملعب فقط، ومن يفعل أي أزمة يصبح خارج القائمة بدون نقاش، هذا السر وراء نجاح جوسفالدو فيريرا مع الفارس الأبيض.

فهل ينجح فيريرا في الحفاظ على ثقة النادي والجماهير والتتويج بالسوبر المصري أمام النادي الأهلي؟