تدريبات استشفائية للاعبي الزمالك الأساسيين أمام سموحة

خصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، فقرة تدريبات تأهيلية و استشفائية خاصة لمجموعة اللاعبين الذين شاركوا بصورة أساسية في مباراة الأمس أمام سموحة.
وتم تقسيم الحصة التأهيلية والاستشفائية إلى جزئين، الأول تضمن بعض التدريبات الترفيهية الخفيفة بالكرة، في حين تضمن الجزء الثاني تدريبات تأهيل خفيفة باستخدام بعض الأدوات الرياضية المخصصة التي تم استقدامها من صالة الجيمانيزيوم بالنادي.

وقاد هذه الفقرة أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال، وحرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير على متابعة جانب من التدريبات الاستشفائية للاطمئنان على اللاعبين وسير البرنامج الموضوع لهم لتجهيزهم بالشكل الأمثل للمباراة المقبلة.

وكان مباراة الفارس الأبيض وسموحة انتهت بفوز الزمالك بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت أمس ضمن منافسات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز على استاد الإسكندرية.


ويستعد الزمالك للقاء سيراميكا كليوباترا المقرر لها يوم الأحد المقبل في الجولة الثانية لمسابقة الدوري المصري الممتاز، وكان الفريق فاز على سموحة بثنائية دون رد في الجولة الأولى مساء الأمس.