رسميا.. المسحل يقرر الترشح لرئاسة اتحاد الكرة السعودي


أعلن ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، رسميا الترشح لولاية ثانية على قمة هرم اتحاد الكرة السعودي للفترة 2023 - 2027.


وأكد المسحل، الذي ترأس اليوم اجتماع الجمعية العمومية العادية للاتحاد، استجابته لمطالبات الكثير من الأندية الأعضاء والتشرف بنيل ثقتهم مع ترحيبه بكافة المرشحين الاخرين للمنصب .


كان المسحل قد فاز بمقعد رئاسة اتحاد الكرة في يونيو 2019 خلفا للمستقيل قصي الفواز، حيث شهدت الكرة السعودية تحت قيادته المسحل فترتها الذهبية عندما تصدر المنتخب السعودي الأول مجموعته في التصفيات الاسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم في قطر.


كما حصل المنتخب الأولمبي السعودية على بكولة كأس آسيا ٢٠٢٢ تحت 23 عاما في اوزباكستان، وتوج منتخب الشباب بلقبي بطولة العرب لنسختي 2020 و 2022  ووصلت جميع المنتخبات الى نهائيات القارة الآسيوية كما وصل المنتخب الأولمبي الى أولمبياد طوكيو 2020 .


ويستعد المسحل، الذي يشغل عضوية لجنة الانضباط بالاتحادين الآسيوي والدولي، لخوض غمار المنافسة في انتخابات الاتحاد الآسيوي للعبة لأحد  مقاعد عضوية مجلس فيفا، في الانتخابات المقررة في البحرين خلال شهر فبراير 2023.