عماد النحاس: نتيجة السوبر لن تؤثر على المدربين


يرى عماد النحاس نجم الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، أن مباراة السوبر لن تؤثر على رصيد فيريرا لدى جماهير الزمالك وإدارته، أو مصير كولر مع الأهلي.


وتابع عماد النحاس في تصريحات تليفزيونية لبرنامج بوكس تو بوكس المذاع على فضائية ETC،الجماهير تشعرك بأنها آخر مباراة بين الفريقين، نفسنا نبعد شوية عن التعصب والعصبية، لأنها مباراة ممتعة في كرة القدم فقط، وهو ما يجب أن يتفهمه الناس دون التجاوز في حق أي أحد.

وأضاف النحاس،لا أظن أن تؤثر نتيجة مباراة السوبر على رصيد فيريرا أو كولر، الثنائي مدربين على أعلى مستوى، الكفة في صالح فيريرا لأنه يعرف فريقه وإمكانيات الأهلي جيدًا، لكن بالنسبة لكولر فترة الإعداد لم تكن كبيرة، وبالتالي لا نستطيع أن نلومه على النتيجة خصوصًا وإنه لم يدير الأهلي سوى 3 أو 4 مباريات.



وأكمل نجم الأهلي الأسبق، لا أرى أن مشاركة محمد شريف وأفشة من البداية، أو دفع الزمالك بمصطفى شلبي، تعتبر مفاجآة لأنهم ليسوا لاعبين جدد على الدوري المصري، كل اللاعبين في الفريقين جاهزين ما عدا أليو ديانج.


وأوضح، الخسارة الوحيدة داخل الأهلي هي غياب أليو ديانج لأنه كان في أعلى مستوياته لكن بديله قادر على  تعويضه، غير ذلك لا مفآجات في التشكيل بالنسبة للاعبين، المفاجأة هو تغيير في طريقة اللعب، فمثلًا فيريرا يلعب بتحفظ دفاعي، المفاجأة أن يضغط على الأهلي من الأمام منذ البداية.


وأتم، محمود حمدي الونش على الجانب الآخر، خسارة كبيرة بالنسبة للزمالك وبنفس قدر غياب ديانج عن الأهلي، الونش يقدم مواسم استثنائية في الفترة الأخيرة، وخسارة الونش في مباراة كبيرة كهذه ضربة موجعة للزمالك بكل تأكيد.