السوبر في مرمى الأبطال|| تعرف على أغلى اللاعبين في الديربي

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة، المباراة التي تجمع بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، في تحدي جديد غدًا الجمعة على ستاد هزاع بن زايد في مدينة أبو ظبي الإماراتية، في السابعة مساء بتوقيت القاهرة.
والديربي تترقبه جماهير القطبين بصفة خاصة وجماهير الكرة المصرية بصفة عامة، ويدخل الزمالك هذه المباراة باعتباره بطل الدوري والكأس في الموسم الماضي بينما يلعب الأهلي بصفته الوصيف.
وتشهد مباراة الغد في السوبر المصري مشاركة نجوم الفريقين الأغلى تسويقًا في مصر، ويعتلي أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك قائمة اللاعبين.


ويعرض "الأبطال نيوز" في ذلك التقرير قائمة  أغلى اللاعبين في الفريقين، وجاءت القائمة كالتالي:

1-أحمد سيد زيزو 

أصبحت قيمة زيزو التسويقية 4 ملايين يورو متفوق على جميع لاعبي الأهلي، حيث يعتلي قائمة اللاعبين الأغلى تسويقًا في مباراة السوبر.


2-محمد الشناوي، بيرسي تاو

يتساوى محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي مع زميله في الفريق الجنوب إفريقي بيرسي تاو في المركز الثالث بقائمة اللاعبين التسويقية بقيمة 3 مليون يورو فقط قبل لقاء الزمالك في السوبر.

3-أفشة، محمد شريف

محمد مجدي "أفشة" لاعب الأهلي من أغلى اللاعبين بقيمة 2.5 مليون يورو قبل السوبر المصري، متساويًا مع محمد شريف مهاجم الفريق.

4- أوباما وأحمد فتوح

تصل قيمة الثنائي يوسف إبراهيم أوباما وأحمد فتوح لاعبي نادي الزمالك إلى 1.5 مليون يورو.


ورغم غياب أليو ديانج لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للإصابة، ينافس بقوة على قائمة اللاعبين بقيمة 3.5 ملايين يورو، ويقدم ديانج مستوى مميزًا مع المادر الأحمر سواء على المستوى الدفاعي أو الهجومي، و يعتبر محمود حمدي الونش مدافع الزمالك من أغلى اللاعبين بالقلعة البيضاء خلفًا لأحمد سيد زيزو بقيمة 2 مليون يورو، ولكن يغيب عن المباراة للإصابة.