علي لطفي: مارسيل كولر يتميز بالانضباط



 تحدث علي لطفي،حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مارسيل كولر، المدير الفني للفريق وأهم مايميزه.

وقال: « نعيش حالة من التركيز الشديد والجهاز الفني لديه خطة متكاملة للموسم الجديد، ومارسيل كولر المدير الفني يتميز بالانضباط الشديد والاهتمام بكل التفاصيل، ويحرص بشكل مستمر على متابعة تدريبات الحراس بدقة، وربما هو أكثر مدير فني يحرص على هذا الأمر ممن تدربت تحت قيادتهم».


وأكد علي لطفي أن الأهلي يملك قواما مميزا من اللاعبين نجحوا في الحصول على العديد من البطولات الكبيرة في المواسم السابقة، ويستحقون ثقة الجماهير في الموسم الجديد، وأي 11 لاعبا يرتدون قميص الفريق لديهم القدرة على حصد الألقاب، ودلل على ذلك بأن كل بطولة حصدها الفريق شهدت غياب أكثر من لاعب مؤثر ونجحت المجموعة  المشاركة في تعويضه.


وحول ما تردد عن ترشيح بعض حراس المرمى للانضمام للنادي في بداية كل موسم قال: « وجودي في الأهلي شرف كبير، وأتمنى أن أعتزل بقميص نادي القرن وعلى الصعيد الشخصي لا أشغل نفسي بهذا الأمر، و كل تركيزي فقط في الملعب، والحمد لله عندما شاركت مع الفريق في نهاية الموسم الماضي، ظهرت بمستوى طيب وحققت أرقاما مطمئنة رغم أن هذه الفترة شهدت الكثير من الترشيحات».


وأكمل: «لا يوجد لاعب سعيد وهو لا يشارك بشكل أساسي، لكن عندما تحصل على الفرصة وتظهر بشكل مؤثر يكون ذلك أفضل تعويض لك، وعندما تساهم في فرحة الجماهير بالتتويج ببطولة وتنحي مصلحتك الشخصية لصالح الفريق.. فهذا أمر مهم في نادي كبير مثل الأهلي، ولا يوجد أجمل من أن يحتاجك الفريق وتكون حاضرا في الموعد، والحمد لله راضٍ عن مسيرتي مع النادي حتى الآن، خاصة أنني لا أشارك بصورة أساسية وعندما يحتاجني الفريق أظهر بالشكل المرضي للجمهور».