عمرو السولية يتحدث عن شعوره في يومه الأول داخل الأهلي



 تحدث عمرو السولية، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن شعوره في اليوم الأول داخل النادي.


وقال  السولية: «بالتأكيد الشعور اختلف كثيرا، اليوم الأول لي كأي لاعب كنت أشعر برهبة شديدة للغاية كلاعب جديد يهاب هذا الكيان مهما كانت إمكانياتي واجتهادي في التدريبات، ولهذا أخذت كثيرًا من الوقت لكي أتفاعل مع الأجواء والجماهير وحصلت على فرصتي بعد فترة. والحمد لله من وقتها وأنا موجود بشكل أساسي».

وأضاف: «البداية كانت صعبة لأنني انضممت في ظروف صعبة، وكان الفريق عائدًا من الفوز بلقب السوبر المصري الشهير الذي أقيم بالإمارات، وفي طريقنا لاستعادة لقب إفريقيا الغائب ولقب الدوري و إرضاء الجمهور الذي يرغب في تحقيق كل شيء».


وعن علاقته بالسوشيال ميديا قال: «لا تأخذ أكبر من حجمها في حياتي، فأنا أحترم آراء وكلام الجميع سواء بشكل سلبي أو إيجابي، وأعلم أن دوري كلاعب في الأهلي لا يسمح لي بالرد على اي تجاوزات في هذا الإطار».


واستكمل: «بنتي ليلى أصبحت 6 سنوات وأناقشها في آرائها وما يدور عبر السوشيال ميديا مع  أصدقائها، وأتقبل نقدها لي حينما تتابع مباريات الأهلي».

وأشار السولية إلى أن النصيحة الأقرب لقلبه منذ انضمامه للفريق كانت من كابتن الفريق وقتها حسام غالي، وقال: «كنت أجتهد في التدريبات كثيرًا ولا أشارك بصفة أساسية، إلى أن تحدث معي بأني مطالب طول الوقت بالاجتهاد وتقديم نفس المستوى بشكل دائم في التدريبات، لكي أكون جاهزًا للفرصة، سواء على حسابه هو شخصيا أو حسام عاشور، حيث كانا يشاركان بصفة أساسية مع الفريق».