أمير مرتضى: حسمنا الصفقات التي طلبها "فيريرا"


أكد أمير مرتضى المشرف على الكرة بنادي الزمالك أنه كانت هناك شراكة بين إدارة الكرة والمدير الفني جوسفالدو فيريرا حول الصفقات الجديدة للموسم الجديد.
وتابع المشرف على الكرة قائلا :" ركزنا على تنفيذ الاحتياجات وحدثت مستجدات بسبب ظهور اللاعبين الشباب بشكل قوي وكان هناك كواليس في الصفقات خاصة والجميع يعلم أزمة إيقاف القيد ".

وأضاف أمير مرتضى قائلا:" كانت معادلة صعبة للحفاظ على قوام الفريق بالإضافة إلى التدعيم يالصفقات التي يحتاجها الفريق بعد إيقاف القيد لفترتي، وحسمنا كافة الصفقات التي طلبها المدير الفني وأكثر، وسيتم تقييم الفريق حتى يناير لمعرفة ما إذا كان الزمالك سيحتاج صفقات جديدة أم لا في فترة الانتقالات الشتوية".

وتابع المشرف على الكرة قائلا:" دونجا تعرض لإصابة قبل توقيع العقود النهائية بـ48 ساعة، والزمالك أنهى احتياجاته في الموسم الجديد من الصفقات".

وشدد أمير مرتضى على أن الأهم كان خلق الدافع للاعبين في القائمة للحفاظ على تركيز كل لاعب بالفريق،  وكان هناك هدف أكبر من الصفقات وهو المحاربة على الدوري والكأس .

وتابع :" استطعنا تحقيق المطلوب بجانب الحفاظ على اللاعبين ووضع نظام للفريق وتقديم شباب واعد خاضوا حوالي ١٦ أو ١٧ مباراة وأصبحوا مؤثرين واعتبرهم الأن ليسوا شباب بل لاعبين للفريق الأول .

وأكد المشرف على الكرة أن المعادلة كانت صعبة بالحفاظ على الجيل الحالي مع تجديد دماء الفريق بصفقات قوية، و الزمالك كسب لاعبين وبطولات ومدير فني . 

وعقد أمير مرتضى مؤتمرا صحفيا اليوم لتقديم الصفقات الجديدة التي تعاقد معها النادي في فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة.