رقم سلبي لزيزو في مباراة الزمالك وسموحة بالدوري

فشل أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التسجيل خلال مباراة فريقه أمام سموحة في بطولة الدوري، للمرة الأولى منذ 18 مباراة.

وتعتبر هذه هي المرة الأولى التي يفشل في صناعة أو تسجيل هدف منذ 18 مباراة متتالية في أهداف فريقه في جميع البطولات سواء في في الدوري أو الكأس أو دوري ابطال إفريقيا.

وانتصر فريق الزمالك على نظيره سموحة، بهدفين من دون رد، خلال المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء على ملعب ستاد المقاولون العرب، في بداية منافسات الدوري المصري الممتاز.

وجاء الشوط الأول حماسيا ومشتعلا من جانب كلا الفريقين مع أفضلية لصالح الفارس الأبيض الذي شكل خطورة على مرمى الحارس الهاني سليمان لكنه فشل في التسجيل.

وفي الشوط الثاني سجل شريف رضا لاعب فريق سموحة، هدف الزمالك عن طريق الخطأ في مرماه في الدقيقة 79 من عمر المباراة.

وشهدت المباراة مشاركة الصفقات الجديدة لفريق الزمالك، بعدما دفع البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للابيض بزكريا الوردي أساسيا حتى الدقيقة 60، كما شارك سامسون في الدقيقة 70 بدلا لسيف الدين الجزيري.

وتمكن سامسون من تسجيل أولى أهدافه مع الزمالك في الدقيقة 94 من عمر اللقاء بتسديدة صاروخية من داخل منطقة الجزاء.

وأدار المباراة طاقم تحكيم مكون من، نادر قمر الدولة حكم ساحة، محمود أبو الرجال حكم مساعد أول، أحمد توفيق طلب حكم مساعد ثاني، هشام الفلال حكم رابع، و في تقنية الفيديو حسام عزب حكم فار ويعاونه خالد حسين حكم مساعد فار.