فيريرا: كان يجب أن يكون الزمالك أكثر شراسة وسعيد بسامسون


 أكد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن البدايات في الدوري تكون صعبة دائما لكل الفرق، موضحا أن أول وثاني مباراة في المسابقة يكونان الأصعب.

وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي :” سموحة كانت لديه دوافع كبيرة في مباراة اليوم وكان أكثر شراسة في اللقاء، وكان من المفترض أن يكون الزمالك أكثر شراسة في لقاء اليوم ويسترد الكرة بسرعة، ولكن فريقه لم يقدم مباراة جيدة لهذه الأسباب”.

وشدد على أن فريقه حقق الفوز بهدفين مستغلا الهجوم السريع في الهدف الأول، ومهارة سامسون في الهدف الثاني بالضغط على المدافع واستخلاص الكرة والتسجيل.

وأكد المدير الفني على أهمية الثلاث نقاط في أولى مباريات الدوري وأعرب على سعادته بتحقيق الفوز، موضحا أن الفريق مقبل على مباراة مهمة في الدوري أمام سيراميكا بالإضافة إلى مباراة السوبر المصري أمام الأهلي.وتمني فيريرا أن يتم إعلان جدول الدوري بشكل كامل، حتى يكون هناك تنظيم أكبر في المسابقات، وإذا كانت هناك فترات راحة كافية”.

وتابع المدير الفني قائلا:” من هو اللاعب الذي يستطيع أن يلعب ٦٠ مباراة في الموسم الواحد، أعتقد أنه لا يوجد في مصر ولا في العالم أي لاعب يفعل ذلك”.

وعلق على أداء البنيني سامسون أكينولا في مباراة اليوم قائلا:” البعض يسأل هل سامسون سيشارك أساسي في المباريات المقبلة، هل إذا لم يسجل كانوا سيطرحون نفس السؤال، وأنا سعيد لأنه سجل في اللقاء”.

وقال المدير الفني :” علينا التدريب ثم التدريب من أجل تطوير الأداء بشكل أفضل، ونسجل عدد كبير من الأهداف عن طريق الكرات الثابتة، ولم نستقبل أي أهداف من خلال الكرات الثابتة لأننا ندافع بشكل جيد”.

وحقق فريق الزمالك فوزا غاليا على سموحة بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد المقاولون العرب في الجولة الأولى لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليقتنص الأبيض أول ثلاث نقاط في رحلة الدفاع عن اللقب.