الشناوي: نسعى للتتويج باللقب.. والأهلي كبير بتاريخه وبطولاته


وجه محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الشكر للأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة على حسن الاستقبال والترحيب الذي حظيت به بعثة الأهلي منذ وصولها، وهذا ليس بجديد عليهم، مشيرا إلى أن الأهلي جاهز لمباراة السوبر ويسعى للتتويج باللقب.


 وخلال المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء السوبر المصري قال الشناوي إن لاعبي الأهلي هدفهم الرئيسي هو تحقيق الفوز والتتويج باللقب من أجل إسعاد جماهير النادي في كل مكان، مشيرا إلي أن المباراة ستكون قوية للغاية أمام منافس قوي. 

وأوضح الشناوي أن جميع لاعبي الأهلي على قلب رجل واحد سواء الجهاز الفني أو اللاعبين، والجميع سيبذلون قصارى جهدهم خلال المباراة غدا؛ من أجل الصعود لمنصة التتويج والحصول على كأس السوبر ليكون دفعة قوية للفريق في الموسم الحالي.


وأشار الشناوي إلى أن البعض يتحدث عن خسارة الدوري والكأس لكن الأهلي سيظل كبيرا بتاريخه وبطولاته، وهو الأفضل في إفريقيا..  مؤكدا أن الفريق حقق بطولة إفريقيا مرتين متتاليتين وكذلك السوبر الإفريقي.. كما حقق برونزية مونديال الأندية مرتين أيضا، وأي فريق في العالم يتعرض لمرحلة من انخفاض المستوى، خاصة أن الإجهاد أثر على اللاعبين بسبب تلاحم المواسم.. مضيفا أنه يجب ألا يتناسى البعض أن الأهلي حقق كل تلك البطولات مؤخرا ونحن نعد الجماهير بتحقيق المزيد من البطولات في الفترة المقبلة.


وتطرق قائد الأهلي للحديث عن العلاقة الطيبة والمميزة التي تربط لاعبي الفريقين بحكم أنهم زملاء في المنتخب الوطني موضحا أن مباريات القمة دائما ما تكون حماسية وفيها ندية كبيرة بين الفريقين، وبالتالي كل لاعب يسعى لمنح الفوز لفريقه وهذا حق مشروع لكل نادٍ، ولكل لاعب في الفريقين.. لكن الأهم هو أن تخرج المباراة بالشكل الذي يشرف الكرة المصرية والعربية والإفريقية.


واختتم الشناوي تصريحاته متمنيا أن يكون التوفيق حليفا للأهلي في مباراة السوبر غدا، وأن يحقق الفريق الفوز ويتوج باللقب ويسعد جماهيره الوفية في كل مكان.