رينارد يستدعي حارس النصر لمعسكر السعودية في الإمارات

قرر الفرنسي هيرفي رينارد مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، مساء اليوم الخميس، استدعاء أمين بخاري حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، إلى معسكر الأخضر في أبو ظبي العاصمة الإماراتية.

ويواصل المنتخب السعودي مساء اليوم تدريباته في معسكره المقام حاليًا في أبوظبي خلال المرحلة الثالثة من البرنامج الإعدادي لكأس العالم FIFA قطر 2022 التي تنطلق في شهر نوفمبر المقبل.

ويقيم الأخضر معسكرًا إعداديًا في إمارة أبوظبي الإماراتية خلال الفترة 17 من شهر أكتوبر الجاري وحتى 10 من شهر نوفمبر المقبل.

وسيخوض "الأخضر" خلال "المرحلة الثالثة" خمسة مباريات ودية، الأولى أمام منتخب مقدونيا في الثاني والعشرين من شهر أكتوبر على مدينة زايد الرياضية بإمارة أبوظبي، وستكون الودية الثانية أمام منتخب ألبانيا في السادس والعشرين من شهر أكتوبر.

 وسيلتقي الأخضر في وديته الثالثة منتخب هندوراس في الثلاثين من شهر أكتوبر وستلعب كلا المباراتين الثانية والثالثة على استاد آل نهيان بإمارة أبوظبي 

وسيلعب "الأخضر" مباراته الودية الرابعة أمام منتخب آيسلندا في السادس من شهر نوفمبر القادم على استاد محمد بن زايد بإمارة أبوظبي، وسيختتم الأخضر ودياته للمرحلة الثالثة بمواجهة منتخب بنما في العاشر من شهر نوفمبر القادم على مدينة زايد الرياضية بإمارة أبوظبي.