حسني عبد ربه يُعلق على قرار الإسماعيلي بإقالته



 علق حسني عبد ربه، على قرار مجلس إدارة نادي الإسماعيلي، بإقالته من منصبه كمدير للكرة بالفريق الأول للكرة بالنادي، عقب الخسارة من الأهلي بهدف نظيف في الجولة الأولى من الدوري.

وقال حسني في تصريحت تليفزيونية:"كل الشكر لمجلس إدارة نادي الإسماعيلي، واتمنى الاستقرار للجهاز الفني في المرحلة المقبلة وتحقيق المنتظر منهم، ويعود نادي الإسماعيلي الذي نتمناه".

وأضاف : "كل شخص له فترة معينة داخل ناديه، يعمل بإخلاص ثم يرحل، الأهم هو النادي واستمرار في الأداء الجيد لإعادة الإسماعيلي لمكانه الطبيعي".

وأكمل: "بدأنا الموسم بشكل جيد تحت قيادة جاريدو وهو مدير فني محترم ويقدم كرة قدم مميزة، وأتمنى استمراره وأن يعمل بأريحية كبيرة".

وأتم: "أهم نقطة في الموسم الحالي هو الاستقرار وتحديدًا استمرار المدير الفني لأنه يعمل على صنع الفريق وتكوينه ويجب الحصول على فرصته كاملة".

وقرر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيى الكومي، توجيه الشكر بشكل رسمي إلى حسني عبد ربه مدير الكرة بالفريق، وذلك بعدما قدمه من جهود كبيرة تجاه الفريق منذ توليه هذا المنصب.


ويتمني مجلس الإدارة دوام التوفيق لـ ” عبد ربه ” في مسيرته المقبلة بإعتباره أحد أبناء الإسماعيلي المخلصين واسم كبير علي مستوي كره القدم المصرية والأفريقية ومن الذين قدموا كل ما لديهم من أجل خدمة النادي.


ويؤكد مسئولو النادي أن مدير الكرة السابق عمل بجهد وإخلاص خلال الفترة الماضية لذلك كان من الواجب تقديم الشكر له بعد رحيله عن النادي.