العسقلاني يوقع على عقودًا احترافية مع الإسماعيلي



في إطار السياسة التى ينتهجها مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيى الكومي في الحفاظ على الناشئين الواعدين تمهيداً للإعتماد على جهودهم فى المستقبل القريب، فقد أتم المجلس إجراءات توقيع عقد طويل الأمد مع إياد العسقلاني مدافع الفريق الشاب ومنتخب مصر الأولمبي والشباب لمدة خمسة مواسم مقبلة.


وصعد اللاعب إلى صفوف الفريق الأول مؤخرًا بعدما تألق مع فرق قطاع الناشئين فى الموسم المنقضي بجانب المستوي الذى ظهر به مع منتخبي مصر للشباب والأولمبي.


مفاوضات توقيع العقد الإحترافي قادها حسني عبدربه مدير الكرة للفريق الأول، وذلك بعد مسيرة التألق التي يقدمها المدافع الواعد فى الفترة السابقة بجانب إشادة خبراء التحليل ومدربيه بقدارت اللاعب بإعتباره أحد المواهب التي تحمل مستقبل مشرق.


ويتطلع مسئولو الدراويش، لإستعادة أهم مميزات النادي والمتمثلة فى تشكيل القوام الأساسى للفريق من أبناء النادى المميزين، وهو ما يسهم فى عودة الفريق كمنافساً وحاصداً للألقاب وعودته لمكانته المعروفة بين الكبار.


والجدير بالذكر أن مجلس الإدارة يقوم بتوقيع عقود احترافية مع الناشئين المميزين لضمان استمرارهم ضمن صفوف الفريق وإستفادة النادي من قدراتهم الفنية بغرض تجنب إرهاق خزينة بشراء لاعبين بأموال طائلة.