السولية: أصبحنا جميعًأ في حال أفضل بعد فترة الراحة



 أكد عمرو السولية، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على صعوبة الموسم الماضي، بسبب خسارة البطولات رفقة الأحمر ومنتخب مصر.

وعن فترة الراحة التي حصل عليها اللاعبون بنهاية الموسم المنقضي قال السولية: «بالتأكيد كان قرارًا صعبًا علينا كلاعبين.. بالرغم من أهميته. فأنا وقتها كنت عائدًا من فترة إصابة طويلة والحصول على راحة بدلا من التأهيل والعودة سريعًا كان مفيدًا لي على المستوى الشخصي، لكن شعورنا الجماعي كلاعبين أننا كنا سنحاول إلى النهاية حتى لو خسرنا اللقب. ولكن رؤية النادي كانت الأصوب خصوصًا أن جميع اللاعبين عانوا كثيرا من تلاحم المواسم وضغط وإصابات».


وأضاف: «الموسم الماضي أخفقنا في بطولات مع النادي والمنتخب، وهو ما جعله موسمًا شاقًًا ذهنيًّا للغاية على جميع اللاعبين، ولكن بعد فترة الراحة والإعداد الأخيرة أعتقد أننا جميعًا أصبحنا في حالة أفضل وعلى درجة استعداد جيدة للموسم المقبل».


وعن الحالة الفنية المميزة التي تربطه بحمدي فتحي وأليو ديانج داخل الفريق قال: «نحن نكمل بعضًا داخل الملعب وفي الفريق ومعنا محمد محمود وكوكا أو أي عنصر آخر. كل منا لديه ميزة تكمل اللاعب الذي بجانبه وهذا مفيد للفريق».


وعن تعامله مع اللاعبين الجدد والشباب بالفريق قال السولية: «أتحدث إليهم دائما بأن النادي الأهلي هو مثال للانضباط داخل وخارج الملعب وفي كافة جوانب حياة اللاعب، وهذا ما نسعى لإيصاله للاعبين الجدد والصغار في السن، وكل اللاعبين يسعون للتعلم من الكبار أو القدامى بالفريق. وأسعى دائما لإيصال وجهة النظر هذه لكل من حولي من اللاعبين بعد أن تعلمتها ممن سبقوني».