رئيس شركة برزنتيشن: هناك تعاون مع الاتحاد ورابطة الأندية لتطوير الكرة المصرية

وجه سيف الوزيري رئيس مجلس ادارة شركة بريزنتيشن دولة الإمارات علي حرصها علي استضافة كأس السوبر المصري بين قطبي الكرة المصرية الزمالك والأهلي، مشددا ان الاستثمار الرياضي في مصر مبني علي عددة دعائم بخلاف كرة القدم ابرزها الأبطال في جميع اللعبات.
وتابع سيف الوزيري ان هناك اهتمام بالغ في مصر بالمنشآت الرياضية والبنية التحتيه لتشجيع المستثمرين علي ضخ أموالهم في الرياضة كاشفا ان الاستثمار في الرياضة لا يقتصر فقط علي الأندية الشعبية الكبيرة.

واضاف الوزيري ان هناك تشجيع كبير لممارسة الرياضة في كل محافظات مصر مؤكدا ان الهدف هو توفير البيئة الملائمة لانجاح واظهار العناصر المميزة.

واكد الوزيري ان هناك تعاون بين وزارة الرياضة وشركة ستادات لرفع كفاءة المنشآت الرياضية لتطوير الرياضة في المناطق المختلفة وزيادة عدد الأبطال في كل الألعاب.

واشاد الوزيري بكشف الستار عن المدينة الأولمبية في العاصمة الإدارية بتوجيهات من سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي مؤكدا ان مخطط الدولة هو جذب اكبر عدد من البطولات والأحداث الرياضية ابرزها اولمبياد 2036.

واكد الوزيري ان حجم الاستثمار الرياضي يتطلب دخول شركات ضخمة مؤكدا ان دور ستادات لا يقتصر علي اكتشاف المواهب بشكل طبيعي ولكن ايضا اكتشافها في دور الأيتام.


واضاف الوزيري ان الكرة في مصر للجماهير والصناعة بأكملها قائمة لمحبي الساحرة للمستديرة مؤكدا ان شركة بريزنتيشن هدفها استقلال الأندية تجاريا من منظور تطوير مواردها التجارية من بث ورعاية ومشاريع اخري والتي تعتمد في الاساس علي القاعدة الجماهيرية للأندية كاشفا ان هناك طلب كبير من الشركات لرعاية الأندية الجماهيرية كاشفا انه يتمني بشكل شخصي عودة الأندية الجماهيرية لسابق عهدها وهو ما لا ينقص من دور أندية الشركات والتي ساهمت في رواج الصناعه وتقدمها بشكل كبير.

واختتم الوزيري ان هناك تعاون مع اتحاد الكرة ورابطة الأندية لتطوير الكرة المصرية ومنحها المكانة التي تستحقها.