السوبر المصري.. سبب تأخر "السيسي" وعمر جابر في السفر إلى الإمارات


تحدث البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن تأخر وصول عمر جابر وعمرو السيسي إلى الإمارات لمدة 24 ساعة عن موعد وصول البعثة لخوض لقاء السوبر المحلي أمام الأهلي، المقرر له غدا الجمعة باستاد هزاع بن زايد.


وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي :" تاخر عمر جابر وعمرو السيسي بسبب بعض الأمور التي تم حلها، واللاعبان يتواجدان حاليا في صفوف الفريق بشكل طبيعي".


وأضاف فيريرا :" حزين لأن الجماهير في مصر ليست بنفس العدد، ومنذ شهر ونصف خضنا مباراة كأس سوبر لوسيل أمام الهلال السعودي بحضور جماهيري كبير".


وتابع المدير الفني قائلا:" نتمني دائما أن نتواجد أمام جماهير كثيرة لأن هذاأمر جيد و يعطي دوافع كبيرة للاعبين، ولا يوجد نادٍ كبير في العالم بدون جماهيره".

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبه الختامي في السادسة والنصف مساء اليوم على ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين، استعدادا لمباراة الأهلي المقرر لها غدا الجمعة على لقب كأس السوبر المحلي.


ويترأس بعثة الفريق في الإمارات أحمد مرتضى عضو مجلس الإدارة ومعه أمير مرتضى المشرف على الكرة بالنادي، ويرافقها الإعلامي خالد لطيف أمين الصندوق والمستشار أحمد جلال إبراهيم رئيس اللجنة الرياضية والقانونية.