تقرير الأبطال|| صفقات ناريه و ميركاتو مشتعل.. نسخة ينتظرها الجيمع 

ينتظر عشاق كرة القدم في مصر، انطلاق النسخة المقبلة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، بعد أعلان الأندية صفقاتهم الصيفيه، استعدادًا لمباريات البطولة المحلية.

وشهد سوق الانتقالات الصيفية في الدوري المصري الممتاز 2022، الكثير من المفاجآت والصفقات الغير متوقعه التي أثارت دهشة الجميع، سواء صفقات نادي الزمالك والأهلي والإسماعيلي وبيراميدز والمصري البورسعيدي.

وتدخل كافة الأندية الموسم المقبل في صراع كبير، حيث يسعى الزمالك لحصد اللقب المحلي للمرة الثالثة على التوالي، كما يرغب النادي الأهلي إلى تصحيح أوضاعه والتتويج ببطولة الدوري المصري الممتاز بعد خسارة اللقب مرتين على التوالي وخسارة كأس مصر ودوري أبطال إفريقيا، كما يتطلع بيراميدز إلى المشاركة في دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل، وايضا يطمح المصري البورسعيدي إلى المشاركة في البطولات الإفريقية.


ويعرض "الأبطال نيوز" صفقات الميركاتو الصيفي حتى الآن.


الزمالك

نجح نادي الزمالك في تعزيز كافة مراكز الفريق، للمنافسة على لقب الدوري المصري للمرة الثالثة على التوالي والبطولة الأفريقية، حيث ضم الفارس الأبيض السنغالي إبراهيما نداي والمغربي زكريا الوردي ومحمد صبحي بعد انتهاء اعارته مع فاركو وعمر جابر ونبيل عماد دونجا من بيراميدز.

الأهلي

تعاقد النادي الأهلي مع 3 لاعبين حتى الآن، في سوق الانتقالات الصيفية، والأول البرازيلي برونو سافيو قادمًا من نادي بوليفار البوليفي، وضم ثنائي سيراميكا كليوباترا شادي حسين ومصطفى سعيد.

بيراميدز 

نجح الفريق السماوي في ضم صفقات ناريه وهم الشيبي من الجيش الملكي ومصطفى فتحي على سبيل الإعارة من التعاون السعودي ومحمود عبدالعاطي دونجا وكريم حافظ من مالانيا سبور التركي.

المصري البورسعيدي

دخل المصري البورسعيدي برئاسة كامل أبو علي رئيس القلعة الخضراء بقوة في الصفقات الصيفية وبدأ الميركاتو الصيفي بضم الثنائي الجزائري عماد الدين بو بكر وعبدالرحيم دغموم، بجانب عمرو سعداوي قادمًا من الجونة وحسين السيد ومروان حمدي والنيجيري أنتوني أكبوتو والغاني فرانك إيتوجا.

الإسماعيلى 

يسعى يحيى الكومي رئيس نادي الإسماعيلي، إلى تصحيح كافة الأوضاع داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم، وعدم تكرار أزمة الموسم الماضي وإعادة الدراويش إلى مكانته المعروفه، وضم الدراويش رباعي سيراميكا كليوباترا باسم مرسي وصالح جمعة ومحمد حسن وأحمد محسن، والثنائي التونسي فراس شواط ونور الزمان الزموري، وحمدي النقاز وكريم عرفات وعبدالقادر كوليبالي وياو أنور ومحمود شبراوي.