أول تعليق لتوماس توخيل بعد إقالته من تدريب تشيلسي 



حرص الألماني توماس توخيل، المدير الفني السابق لفريق تشيلسي، على التعليق بعدما قررت الإدارة إقالته من تدريب الفريق الإنجليزي في الأيام الماضية.

وقال توخيل عبر موقع التواصل الاجتماعي"تويتر": "هذه واحدة من أصعب البيانات التي اضطررت إلى كتابتها، وهي واحدة كنت آمل ألا أحتاج إلى كتابتها لسنوات عديدة، أشعر بالصدمة لأن وقتي في تشيلسي قد انتهى".

وأضاف: "هذا ناد شعرت فيه بأنني في بيتي، على الصعيدين المهني والشخصي، شكرًا جزيلًا لجميع الموظفين واللاعبين والمشجعين لأنهم جعلوني أشعر بترحيب كبير منذ البداية".

وواصل: "إن الفخر والفرح اللذين شعرت بهما لمساعدة الفريق على الفوز بدوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية سيبقى معي إلى الأبد".

واختتم توخيل قائلًا: "يشرفني أن أكون جزءًا من تاريخ هذا النادي وستظل ذكريات الـ19 شهرًا الماضية لها مكانة خاصة في قلبي دائمًا".

وكان نادي تشيلسي، أعلن الخميس بشكل رسمي، التعاقد مع جراهام بوتر لقيادة الفريق الاول لكرة القدم بالنادي، خلفًا للمدرب الألماني توماس توخيل المدير الفني السابق للبلوز.

ونشر البلوز بيان رسمي عبر موقعة الرسمي وحسابه على تويتر: "يسر نادي تشيلسي لكرة القدم أن يرحب بـ جراهام بوتر مدربًا جديدًا لنا، حيث ينضم إلينا في عقد مدته خمس سنوات لجلب كرة القدم التقدمية وتدريبه المبتكر إلى النادي".