سواريش: لم نتوج بالبطولات لكن فزنا بالاحترام وقدمت كل شيء للأهلي


 

حرص البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني السابق لفريق الأهلي، توجيه رسالة للجماهير وذلك بعد رحيله عن القلعة البيضاء عقب نهاية الموسم المنصرم.

وكتب سواريش عبر حسابه على انستجرام: بكل فخر أنني مثلت أكبر نادٍ أفريقي ، نادي القرن ، أحد أشهر الأندية في العالم ، الأهلي،  العمل الذي قمنا به ، بهذه الطريقة المكثفة والمتفانية والعاطفية.

وتابع حديثه: وفي مثل هذا الوقت القصير ، يترك الجميع دون استثناء مع الشعور بأنهم قد قاموا بواجبهم، هذا النادي العملاق يعيش على الألقاب ، لكني ما زلت أعتبر أن النجاح هو الطريقة التي عمل بها كل من يعمل في النادي، من جميع الأقسام واجتمع معًا وساهم في ذلك.

وأضاف: على الرغم من كل العقبات، قمنا بتكريم القميص، شكرا لكم جميعا!  النجاح هو أيضًا العائلة المكونة من جميع الرجال الحقيقيين الذين شكلوا الفريق، من الأكثر خبرة إلى أصغر الرجال العظماء الذين أسعدوني كثيرًا بالعمل معهم. 

وأكمل: للجميع، ولكن بشكل خاص للكثير من الشباب الذين سعدت بإطلاقهم في مختلف الألعاب، أريد أن أترك كلمة من الشجاعة والثقة.

واستطرد: لأن ما فعلوه في جلسة التدريب بعد جلسة التدريب وما فعلوه في المباريات ، يكشف ما  إنهم محترفون رائعون، ويجب أن يكون الأهلي سعيدًا بوجود مثل هذه المجموعة القوية من الرجال.

واختتم حديثه: لم نفز بالبطولات، لكننا فزنا بألقاب الاحترام والاحتراف والاعتراف بأننا قدمنا ​​كل شيء للأهلي، أتمنى لك كل التوفيق وأراك في يوم من الأيام!.